اعلان

تقرير جديد يفضح تستر قطر وراء المؤسسات الخيرية لتنفيذ أجندتها المشبوهة في إفريقيا (فيديو)

كتب : وكالات

كشف تقرير جديد أعدته مؤسسة "ماعت جروب"، عن الدور الذي تلعبه قطر ونظام تميم بن حمد في دعم التنظيمات الإرهابية في القارة الافريقية، من خلال تمويل عناصر هذه الجماعات الإرهابية لارتكاب الجرائم وتنفيذ العمليات الإرهابية في القارة.

التقرير الذي أعدته "ماعت جروب" بالفيديو، كشف أن قطر وسعت من أنشطتها التخريبية في القارة السمراء، وقامت بتنفيذ تفجيرات في الصومال، وعدد آخر من الدول الأفريقية خلال العناصر الإرهابية التي تدعمها هناك، لافتا أن قطر هي من تمول جماعة أنصار الإسلامية في منطقة الصحراء بإفريقيا، وأن التمويل يتم من خلال أنشطة تنموية وإغاثية عبر منظمات قطر الخيرية.

اقرأ أيضاً: رغم الرفض الدولي.. الجماعة الإرهابية تؤيد الغزو التركي لسوريا.. وفد الجماعة يزور سفارة أنقرة في قطر.. وخبراء: لا يؤمنون بفكرة الأوطان

وأوضح التقرير، أن قطر هي من دعمت تفجيرات وقعت في بوركينا فاسو، عبر جماعة أنصار الإسلام التي تدعمها، إضافة الى سعي قطر لتوسيع أنشطتها في بوركينا فاسو، الأمر الذي يعد خطرا علي القارة، وخاصة في ظل الدعم الدائم الذي تقدمه قطر للإرهاب في المنطقة، وذلك من خلال مؤسسة قطر الذي عملت علي تأسيس ٧٥٠ مسجدا في بوركينا فاسو، يعملون علي نشر الأفكار المتطرفة والإرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً