اعلان

تفاصيل جديدة بشأن العثور على 39 جثة داخل شاحنة في بريطانيا (فيديو)

العثور على 39 جثة على متن شاحنة في بريطانيا
كتب : وكالات

أعلنت وزارة الخارجية البلغارية أن الشاحنة التي عثرت فيها الشرطة البريطانية، اليوم الأربعاء، على جثث 39 شخصا، مسجلة في بلغاريا.

وقالت الوزارة، في بيان، إن السفارة البلغارية لدى لندن تلقت معلومات من الشرطة البريطانية بشأن تسجيل الشاحنة، موضحة أن "الشاحنة Scania مسجلة في مدينة فارنا تحت اسم شركة مملوكة من مواطنة إيرلندية".

من جانبه، أكد رئيس الوزراء البلغاري، بويكو بوريسوف، أن بلاده لا علاقة لها بالحادث المأساوي لمقتل 39 شخصا باستثناء تسجيل الشاحنة، مبينا أنها لم تدخل أراضي بلغاريا منذ العام 2017.

وفي غضون ذلك، أفادت شبكة "BNR" البلغارية، نقلا عن مصدر لم تكشف هويته، بأن الشاحنة تم تسجيلها في البلاد يوم 19 يونيو 2017، وذكرت أنها غادرت بلغاريا في اليوم التالي ولم تعد إليها منذ ذلك الحين.

وذكرت الشرطة البريطانية، في وقت سابق من اليوم، أنها عثرت على جثث 39 شخصا، بينهم 38 بالغا ومراهق، في حاوية تابعة لشاحنة بمنطقة إسكس قرب لندن، وبينت لاحقا أنها قدمت من مدينة زيبورج البلجيكية.

اقرأ أيضاً: جونسون يواجه إرجاء بريكست بعد رفض مجلس العموم جدوله الزمني

وقالت الشرطة إنها اعتقلت رجلا يبلغ من العمر 25 عاما من إيرلندا الشمالية للاشتباه في ارتكاب جريمة القتل هذه، وسط ظروف غامضة تحيط بالقضية التي وصفتها سلطات بريطانيا بالمأساوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية