اعلان
اعلان

التموين: ضبط 52 طن حلوى جافة ومواد خام مجهولة المصدر بالشرقية والقليوبية (فيديو)

كتب : خالد سند

نشر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية فيديو للإدارة العامة لشرطة التموين ونتائج الحملات الناجحة التي أسفرت عن العديد من السلع الغذائية مجهولة المصدر.

حيث نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها الجغرافية بمديرية الأمن وقطاع الأمن العام من ضبط نحو 19 طن مسلي منتج نهائي، وأكثر من 3 طن "زيت طعام، ومكسبات طعم، ألوان صناعية داخل عبوات مجهولة المصدر وعليها علامات مقلدة لمصنع تعبئة السلع الغذائية دون ترخيص بالقليوبية.

اقرأ ايضًا..إخلاء سبيل 3 متهمين بتدابير احترازية لمشاركتهم في جماعة إرهابية

كما تم ضبط نحو 15 طن حلوى جافة، ومستلزمات إنتاجها، داخل عبوات مجهولة المصدر، بمصنع لإنتاج الحلوى دون ترخيص بالشرقية.

كما نجحت الإدارة من ضبط أكثر من 7 طن حلوى جافة منتج نهائي، خامات مجهولة المصدر، وضبط مسئول مصنع كرتون دون ترخيص بداخله 30 طن مواد خام مجهولة المصدر، 12 ألف عبوة كرتونية مقلدة بالقاهرة، وضبط 124 اسطوانة بوتجاز قبل بيعها بالسوق السوداء بالقليوبية.

جاء ذلك مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق، وإنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

وواصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى، وقد أسفرت تلك الحملات عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء