اعلان

"الصوت والضوء": قريبا إطلاق أول عروض باللغة الصينية بمنطقتي فيلة وأبوسمبل

انتهت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال من الأعمال الفنية الخاصة بإدخال اللغة الصينية لعروض الصوت والضوء بمنطقتي فيلة وأبوسمبل كإحدى اللغات الأساسية التي يقدم بها العرض ليصبح عرض الصوت والضوء مقدم بشكل حي بتسع لغات، يأتي هذا في إطار خطة الشركة لفتح أسواق سياحية جديدة كالسوق السياحي الصيني والذي يعد من أكبر الأسواق الوافدة للمقاصد السياحية المصرية.

وقد صرح محمد عبد العزيز رئيس الصوت والضوء أن الشركة قد انتهت من إدخال اللغة الصينية بمنطقتي أبوسمبل وفيلة لأول مرة في تاريخ الصوت والضوء وتم تسجيل العرض بالتعاون مع المخرج السينمائي شريف مندور في مدينة الإنتاج الإعلامي ببكين في استوديوهات يونيفرسال العالمية بأحدث الأساليب التقنية وبالاستعانة بأشهر وأكبر نجوم السينما والإذاعة الصينية.

وأضاف عبد العزيز أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم إطلاق أول عروض للصوت والضوء باللغة الصينية بمنطقتي فيلة وأبوسمبل لتصبح مناطق الصوت والضوء ناطقة باللغة الصينية.

كما أشار عبد العزيز أن عملية إدخال لغة لعروض الصوت والضوء أمر ليس بهين فقد احتاج مجهودات كبيرة لإنجازه في فترة وجيزة وذلك لأن له مراحل كثيرة لإخراجه في النهاية بنفس قيمة وجمال باقي العروض باللغات الأخرى.

جدير بالذكر أنه قد تم إدخال اللغة الصينية لعروض الصوت والضوء بمنطقتي الهرم والكرنك مع بداية هذا العام كإحدى اللغات الأساسية ويقدم العرض الصيني الآن بمنطقة الهرم يوم الأحد الساعة الثامنة مساء وفي منطقة الكرنك يوم الجمعة الساعة التاسعة مساء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق