اعلان

90 مليار دولار مبيعات دل تكنولوجيز بالعالم.. و80%حصة سوقية بمصر

احتفلت اليوم دل تكنولوجيز،بمرور 10 سنوات علي إطلاق" مركز التميز" في مصر ، والذي يعزز دور مصر عالميا كمحور لجذب الإستثمارات التكنولوجية علي مدار العقد الماضى.

وأكد محمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وأفريقيا وتركيا في "دل تكنولوجيز" على الإنجازات التي حققها مركز التميز علي مدار الأعوام العشرة الماضية، متعهد بالمزيد خلال الفترة القادمة.

وقال أمين، أن مركز التميز في مصر قدم نموذجا ناجحا جدا لتقديم حلول مبتكرة عالية الجودة وخدمات دعم تتسم بالكفاءة والمرونة.

وأشار امين الي المركز يقدم فريق مذهل من الشباب الملئ بالطاقة والمواهب، حيث تمنكنو من تقديم الأداء التشغيلي المتميز لعملائه حول العالم.

وأشار أمين، أن اختيار شركة دل مصر مكانا لمركز التميز نظرا للموقع الفريد وامتلاكها اقتصاديا متنوعاومحركات نمو جوهرية ، حيث يمثل هذا المركز محفظة متنوعة من الخدمات الاستثمارية.

قال أمين، أن دل تكنولوجيز ١٥٠٠ موظف يعملون بشركة دل تكنولوجيز داخل مصر ، تستثمر دل كل يوم في الأسواق الناشئة، والذي يأتي السوق المصري علي رأسها.

أكد أمين، أن دل تكنولوجيز تمتلك مبيعات قوية خاصة في مجال التحول الرقمي بالمنطقة ، مؤكدا استمرار دل للعمل في مصر وضخ مزيد من الإستثمارات خلال الفترة القادمة.

ذكر أن الشركة تعمل مع ٢٥٠ جامعة داخل مصر لتقديم الخبرات وتأهيل الشباب لسوق العمل ، بالإضافة إلي تقديم خدماتنا للشركات الناشئة لدعمها.

ولفت أمين، الي نقل المعرفة للحكومة للمرور قدما نحو التحول الرقمي، و نتحدث الفترة المقبلة عن تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في خدماتنا المقدمة للحكومات المختلفة.

وأشار إلى أن الشركة العالمية حققت مبيعات تصل لنحو 90 مليار دولار كما انها تنفق سنويا نحو 4 مليار دولار سنويا على البحث والتطوير مشيرا إلى انه وفق لتقرير شركة IDC المتخصصة في الابحاث والدراسات السوقية فان شركته تمتلك 80 % حصة سوقية بمصر واكثر من 50% من سوق منطقة الشرق الأوسط وافريقيا. نوه أن شركته تتعاون مع 52 جامعة في مصر لدعم الخبرات والكوادر البشرية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

قال انجوس هيجارتي، رئيس شركة دل تكنولوجيز بمنطقة أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط، أن ماتشهده مصر الآن من سبيل للتحول الرقمي وأثره علي المجتمع المصري أمر، يمثل الوسيلة للتقدم الاقتصادي داخل المجتمع المصري.

أضاف أننا اجتمعنا مع شركاء دل تكنولوجيز، حيث أكد الجميع أن مصر منبر للخدمات التكنولوجية.

كشف أننا نمتلك ١٥٠٠ موظف من ذوي الخبرة بمركز التميز المصرى ،والذي تستند عليه الشركة في نقل تكنولوجياتها بالمنطقة ، ومصر في موقع استراتيجي لتقديم تكنولوجيات دل لباقي دول العالم.

وأضاف ماجد محمود، مدير مركز التميز، احتفلنا بمرور 10 سنوات علي انطلاق المركز يرجع للدور الكبير الذي يلعبه الشباب المحترفين فيه وخلقهم بيئة فريدة للعمل للتميز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي