اعلان

"دل تكنولوجيز" تقدم حلول تقنية لمكافحة مخاطر السيول في مصر

كشف أنجوس هيجارتي رئيس شركة ديل تكنولوجيز للحلول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أن شركته لديها حلول تكنولوجية وتقنيات حديثة ضد مخاطر الأمطار والسيول موضحاً أن الشركة تقدمت بتلك الحلول للحكومة المصرية .

وقال أنجوس أن الشركة قامت بعرض حلولها على المسئولين بالحكومة والتي تأتي بالتزامن مع موجة الطقس الممطرة والمصاحبة بالسيول خلال الفترة الحالية.

تابع أنجوس أن تلك الحلول تتضمن تركيب أنظمة مستشعرات وحساسات إلكترونية في مخرات السيول لمنع حدوثها والتنبؤ بأماكنها قبل وقوعها .

وشدد أنجوس على أهمية التوسع في بناء المدن الذكية والتي تساهم في الحد من خطورة السيول ومواجهة أضرار الأمطار الغزيرة مطالباً الحكومة المصرية بسرعة تحركها وتكثيف جهودها في ذلك الصدد.

جاء ذلك على هامش احتفال شركة دل تكنولوجيز المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات بمرور 10 سنوات على اطلاق مركز التميز الخاص بها في مصر بمنطقة التجمع الخامس والذي عزز مكانة مصر عالميا كمحور لجذب الاستثمارات التكنولوجية على مدار العقد الماضي.

ودشنت "دل تكنولوجيز" المركز في عام 2009، ويعتبر واحدا من أصل 3 مراكز على مستوى العالم، ويعمل به 1370 مهندسا وتخطط لزيادة العدد خلال المرحلة المقبلة إلى 2000.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين