اعلان

رانيا يوسف والدة أسماء ابو اليزيد في "الأنسة فرح".. تعرف على التفاصيل

كتب : منى رجب

تكشف الفنانة رانيا يوسف عن أسرار وتصريحات نارية اليوم لبرنامج "عرب وود" في فقرة نجم الأسبوع فى تمام الساعة السابعة مساءً علي قناة روتانا سينما وذلك في حوار ملئ بالمفاجآت الغير مسبوق طرحها.

اقرأ أيضا.. بعد كلمة الرئيس اللبناني.. إليسا معلقة: "طلعت بعيد عن ناسك"

تتحدث رانيا يوسف خلال اللقاء عن سر أناقتها وملابسها ورشاقتها والحفاظ دائماً وأبدا للوصول إلى الوزن المثالي وذلك بخلاف الخوض في معرفة كل ما هو مقبل لديها ومنها مسلسل "الأنسه فرح"، التي قالت عنه بأنه بطولة جماعية وليس من بطولة الفنانه أسماء ابو اليزيد بمفردها كما يفهم البعض بل يجمع مجموعة من النجوم ألا وهم الفنانة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، تامر فرج، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، عارفة عبدالرسول، چيلان علاء، مريم الخشت، أحمد مجدي وغيرهم من النجوم، وسوف يتم عرضه علي أحد القنوات الفضائية في بداية الشهر المقبل.

دور رانيا يوسف في مسلسل الأنسة فرح

وتدور أحداث ومشاهد رانيا يوسف في مسلسل "الأنسه فرح" حول تجسيد شخصية والدة "فرح" والتي تقدمها الفنانة أسماء ابو اليزيد، وذلك يرجع الي زواجها مبكراً وانجبت ابنتها، وهذا السبب وراء فارق العمر القليل بينهما بالإضافة إلى ما سبق ذكره بأن فرح تعمل جرسونة فى أوتيل مع استكمال دراستها بنفس الوقت وتمر بحادث يغير مجرى حياتها وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة .

وأضافت رانيا بأنها لا تريد الحديث عن نجمة الجماهير نادية الجندي وذلك لعده أسباب، وعدم طرح أسئلة مباشره لها بالرد المهني والشخصي عنها وتفضل التكتم وغلق هذا الباب وذلك بخلاف بأنها لا تتذكر تواريخ ليالي زفافها من أزواجها الثلاثة وليس لديها الرغبة أيضاً في التحدث عنهم .

وقالت رانيا بأنها لا تتردد من الإعلان عن عمرها وهذا أمر طبيعي ليس يتتطلب الهروب، فقد تعلن بوضوح بأنها تبلغ من العمر 46 عام وأن تاريخ ميلادها بالتحديد في الأول من ديسمبر عام 1973، كما كشفت رانيا بإن الزعيم عادل إمام هو مصدر الأمل والخير ووش السعد عليها، وذلك بعد مشاركتها له في فيلم زهايمر فقد تزايدت العروض الفنية لديها بأكثر من عمل سينمائي ودرامي.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تقدم شخصية جديدة عليها ولم تقدمها من قبل في أخر أعمالها من خلال فيلم "ليلة حب " الا وهو ارتداء النقاب وغيرها من الأحداث المحيطة بالعمل، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي واجتماعى حول مجموعة من الأقارب يتقابلون بعد فترة غياب طويلة تصل إلى سنوات، وهو ما ينتج عنه عدة مواجهات بينهم بسبب الإختلافات التى طرأت عليهم وعلى طباعهم وهو ما يؤدى الي نشوب العديد من الخلافات.

وجدير بالذكر بأن "ليله حب" يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنانة رانيا يوسف، هبه مجدي، رانيا منصور، أميره الشريف، نور محمود، سمر جابر، سيف هاني وغيرهم من النجوم وهو من تأليف رانيا البشبيشي وسيناريو وإخراج رضا عبدالرازق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً