اعلان

لحظة تعدي فنان لبناني شهير على مذيعة قناة "MTV" (فيديو)

صورة من الاعتداء
كتب :

وقع تشابك لفظي بين الملحن اللبناني سمير صفير مع مذيعة قناة إم تي في اللبنانية جويس عقيقي، وصل إلى حد التشابك بالأيدي لولا تدخل المحيطين بهما، خلال تعليق الأخيرة خلال البث المباشر على الهواء بعد كلمة الرئيس ميشيل عون.

ويظهر الفيديو وقوف الملحن اللبناني سمير صفير أمام كاميرا قناة إم تي في لمنع المذيعة من البث موجهًا لها السباب بأنها تعمل في "قناة العهر"؛ وأنها عاهرة؛ لأنها ترفض إظهار آراء الموالين لرئيس الجمهورية، لترد عقيقي: "ما بسمحلك تقول هيك". وتشابك بالشتائم والأيدي وتوجه صفير إليها مصححًا لها بأن تقول "فخامة الرئيس" وليس "رئيس الجمهورية".

وكان الرئيس اللبناني ميشال عون، قد وجه كلمة إلى اللبنانيين في اليوم الثامن من الاحتجاجات، قائلا إن ما حصل ما كان يجب أن يحصل لكن الطائفية والفساد نخرت عظم لبنان.

وأضاف عون "أن ما نراه اليوم يؤكد أن الشعب اللبناني حي وقادر أن ينتفض ويغير"، وإن "الورقة الإصلاحية هي الخطوة الأولى في إنقاذ لبنان وإبعاد شبح الإنهيار المالي والاقتصادي عنه".

ودعا الرئيس عون المحتجين إلى "أن يكونوا المراقبين لتنفيذ الإصلاحات"، مؤكدا "أنه سيكون الضمانة لهم في تنفيذ هذه الإصلاحات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير شديد اللهجة.. نص كلمة الرئيس السيسي أمام القمة العربية بالبحرين