اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. مها تطلب الخلع: "همجي ومفجوع بيأكل حتى وهو بيضربني زي الحيوان".. وياسر في دعوى تطليق: الخاينة هربت مع شاب عرفته من الفيس.. وسها: "عرض عليا 200 ألف جنيه عشان اقبله بضعفه الجنسي"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر" أهم قضايا الأسرة فى أسبوع.

مها تطلب الخلع: "همجي ومفجوع بيأكل حتى وهو بيضربني زي الحيوان"

"عمرى ما شوفت إنسان مفجوع وبيحب الأكل زى جوزى يبقي بيضربنى وبصرخ من شدة الألم وهو ماسك السندوتش وبياكل ويكمل ضرب".. جاءت هذه الكلمات على لسان "مها" وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

هيام في دعوى خلع: "بيعايرني بالفيروس وهجرني خايف أنقل المرض ليه"

كانت تتخيل "هيام" أن زوجها الذى ساندته فى حياته وكانت تقف بجواره، لن يتخلى عنها بعد 10 سنوات من الزواج، عندما أصابها "فيروس سي" وقام بمعايرتها، حتى وصل به الأمر إلى هجرها فى الفراش والمكوث مع والدته خوفا على نفسه من انتقال الفيروس له، مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع مبررة استحالة العشرة معه، بعد أن تماثلت للشفاء من الفيروس وبدأت فى استعادة صحتها.

مصطفى لقاضى الأسرة: "من يوم الصباحية وهى كل يومين عند أمها"

"تزوجت حتى أشعر بالاستقرار الأسرى وتكون زوجتى بجوارى طوال الوقت ولكن فؤجت بزوجتى تريد الذهاب إلى منزل أسرتها دائما، حيث أصبحت أذهب إلى العمل وهى تذهب لوالدتها ولا تعود سوى قبلى بدقائق، حتى الطعام تحضره لدى والدتها أو نقوم بشراء طعام جاهز حتى أصبحت لا أطيق العيش على هذا الحال"..

كانت هذه بعض الكلمات التى نطق بها مصطفى أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق من زوجته بعد 10 شهور فقط من الزواج.

اقرأ أيضا: سحر في دعوى خلع: "باع هدومي الداخلية عشان المخدرات"

سها تطلب الخلع: "عرض عليا 200 ألف جنيه عشان اقبل ضعفه الجنسي"

لم تتخيل سها أن حياتها ستنقلب راسا على عقب بعد الزواج لتقف بعد ٤ شهور من الزواج داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها الأستاذ الجامعى؛ بعد أن اكتشفت أنه يعانى من العجز الجنسي وتزوجها فقط من أجل مظهره الاجتماعى أمام أهله والمجتمع؛ ليعرض عليها أن تخفى أمره وتستمر معه فى الحياة الزوجية بهذا الشكل مقابل أن يعطى لها ٢٠٠ ألف جنيه، وكل ما تطلبه سيقوم بتلبيته على الفور.

مديحة لـ"محكمة الأسرة": "وأنا في الحمام خد المولود وهرب"

مكنتش أتخيل إنه بيخطط لحد ما أولد عشان ياخد الطفل ويهرب بيه وبقالي شهرين مش عارفة طريقهم هموت على ابني وأضمه في حضني".. جاءت هذه الكلمات على لسان مديحة وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى ضم صغير من أجل إعادة طفلها لحضنها مرة أخرى بعد أن أخذه والده وهرب به إلى مكان غير معلوم.

ياسر في دعوى تطليق: الخاينة هربت مع شاب عرفته من الفيس

تقدم ياسر بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لتطليق زوجته بعد ٩ سنوات من الزواج مبررا ذلك "هربت وسابت البيت والعيال، ودورت عليها في كل مكان ملقتهاش لحد ما اكتشفت من واحدة قريبتها انها كانت على علاقة بواحد اتعرفت عليه على الفيس وهربت معاه، ولحد الوقت الحالي معرفش مكانها، بس قررت انها متبقاش على ذمتي، ومالهاش عندي عيال".

هدى في دعوى خلع: "هجرني في الفراش لمدة ١٠ شهور"

تقدمت هدى بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بقولها "كان عايزني أخدم البيت كله حتى إخواته البنات المتجوزين لحد ما تعبت ورفضت أعمل حاجة، راح هجرني في الفراش لمدة ١٠ شهور وأنا اتحملت على أمل اننا نتصالح، روّحت بيت أهلي وطلبت الطلاق راح قال لي: هسيبك كدا لا متجوزة ولا مطلقة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً