اعلان

محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لبلبيس لتفقد المجزر الآلي ومتابعة استعدادات "الطقس السيئ"

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، العاملين بالمجزر الألي للدواجن بلبيس للتأكد من انتظام سير العمل بالمجزر والاطمئنان على مراعاته لكافة الاشتراطات البيئية والصحية، مشددا على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة أولا بأول وتكثيف الحملات التموينية والبيطرية والصحية على المجازر الآلية للحوم والدواجن بنطاق المحافظة للتأكد من سلامة المعروض منها وحفاظا على البيئة وصحة المواطنين.

وأكد محافظ الشرقية على ضروة الاهتمام بنظافة المعدات المستخدمة في الذبح والتقطيع وإجراء أعمال الصيانة الدورية لثلاجات حفظ اللحوم البيضاء لتقديم منتج سليم وصحي للمواطن وبأسعار مناسبة.

اقرأ أيضا: في موجة الطقس السيئ.. عامود إنارة متهالك يسبب الرعب لأهالي أبو حماد

أوضح المحافظ أن المحافظة تولى اهتماما كبيرًا بتنمية الثروة الحيوانية والداجنة وتسعى لتطوير ورفع كفاءة المجازر الآلية للحوم والدواجن وتوفيرها للمواطنين بالجودة والسعر المناسب.

وكان محافظ الشرقية قد قام صباح اليوم، يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات بزيارة مفاجئة لمدينة بلبيس لمتابعة استعدادات التعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية والتوقعات بسقوط أمطار غزيرة وما سيتم إتخاذه من إجراءات سريعة لمواجهة تجمعات مياه بالشوارع والميادين العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر