اعلان

تفاصيل استبعاد محمود كهربا من المنتخب

قرر الجهاز الفنى للمنتخب المصري استبعاد اللاعب محمود كهربا المحترف في البرتغال من القائمة النهائية لمباراتى كينيا وجزر القمر بعد تدخل رئيس الزمالك فى أزمة مع عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة وطالبه بضرورة استبعاد كهربا.

وكشف مصدر ان الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام البدري أصدر بيان بأنه سيختار 32 لاعبا على ان يتم استبعاد 9 منهم سواء من المحليين او المحترفين وذكر البيان استبعاد كهربا من مباراتى كينيا وجزر القمر وبالفعل سيم استبعاد كهربا ولن يتواجد فى المباراتين

وجاء البيان والتوضيح الذي أعلن الجهاز الفنى كالتالى:ـ

يؤكد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول أنه تم الاستقرار على ضم ٣٢ لاعبا لمعسكر الفراعنة الذي ينطلق خلال الأيام المقبلة استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي ١٤ و١٨ نوفمبر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢١ في الكاميرون.

ويوضح الجهاز الفني أن العناصر التي سيعلن عنها لا يعني أنها جميعا ضمن القائمة النهائية لأن الاختيارات مبدئية حاليا وسيتم تصفية القائمة قبل المباراة الرسمية الأولى أمام كينيا ومن الوارد استبعاد أي عنصر من القائمة المبدئية سواء من المحليين أو المحترفين.

يذكر ان الجهاز الفنى للمنتخب اختار6 محترفين لمباراتين هم محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وكهربا وأحمد حسن كوكا ومحمد النني وأحمد حجازى

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً