اعلان

إيمان في دعوى الخلع:"صرف فلوس ملابس العيال على الترامادول"

صورة أرشيفية

" أتعلم شرب البرشام والمخدرات من أصدقاء السوء وحاله اتغير، وبقي كل فلوسه بيصرفها على البرشام لدرجة أنه رفض يشترى هدوم الشتوى لعياله عشان يجيب الترمادول".. بهذه الكلمات بررت بها إيمان رفعها دعوى خلع داخل محكمة الأسرة بزنانيري بعد زواجها لمدة استمرت 8 سنوات، مؤكدة استحالة العشرة معه، بعد أن فقد عقله بسبب تعاطى البرشام والمواد المخدرة.

8 سنوات من الزواج

قالت الزوجة فى مستهل حديثها" تزوجت منذ ٨ سنوات بطريقة تقليدية من عامل وكانت حالته المادية متوسطة، ورزقنى الله منه بـ ٣ أطفال، وكنت أساعده بالعمل معه حتى فجأة انقلب حاله رأسا على عقب عندما بدأ فى تعاطي المواد المخدرة وبرشام الترمادول، وأصبح ينفق كل ما يعمل به على المخدرات حتى أهمل فى نفقات المنزل واصبحت انا التى اتحمل كل النفقات بمفردى، ولكن بدا يطلب منى أموال بصفة مستمرة، وعملى لا يحتمل أن أنفق منه على أطفالي والمخدرات التى يتعاطاها.

اقرأ أيضًا..ولاء تطلب الخلع: "حمايا بيدخل عليا أوضة النوم من غير استئذان"

بيشرب مخدرات

وتابعت حديثها" وكنت أدخر مبلغًا من المال لشراء ملابس شتوية وبطاطين لأطفالي من أجل الاستعانة على برودة الشتاء.. ولكنى فوجئت أنه أخذ الأموال دون علمى وجلب بها مواد مخدرة حتى كدت أجن ونشب بيننا خلاف كبير حتى شعرت أنى لا أحتمل العيش معه لذلك طلبت منه الطلاق ورفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الاسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً