اعلان

أحداث جديدة تشهدها النسخة المقبلة لمعرض"Cairo ICT 2019"

تنطلق الدورة الثالثة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT الحدث السنوي الهام لقطاع الاتصالات و التكنولوجيا بمصر والشرق الأوسط وإفريقيا، في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل والذي تعقده شركة تريدفيرز إنترناشيونال بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار "The Digital Experience".

وتشهد دورة هذا العام إقامة المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل "Trans MEA 2019" والذي يتطرق لعدة موضوعات متعلقة بتطوير البنية التحتية للمواصلات والطرق بشكل رقمي، اعتمادا على الذكاء الاصطناعي الذي يدعم فكرة مخاطبة الآلات بعضها البعض دون تدخل من البشر.

وتتميز دورة 2019 أيضا بإقامة المعرض والمؤتمر الدولي للتعليمLEARN-TECH MEA الذي يتناول سبل تطوير منظومة التعليم اعتمادا على الحلول التكنولوجية المتطورة، مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، بجانب التطرق لأساليب إتاحة التعلم الإلكتروني بتكلفة مناسبة، واستعراض أحدث تقنيات المالتي ميديا المستخدمة في مجال التعليم.

كما يستضيف المعرض الدورة السادسة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي "PAFIX" بمشاركة موسعة لمجموعة من البنوك الحكومية والعالمية لاستعراض حلولهم البنكية المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات.

كما يتضمن الدورة الخامسة لمعرض ومؤتمر "الأمن والسلامة الدولي DSS - " والذى يعقد بحضور نخبة من الخبراء بالمجال الأمني لمناقشة سبل تعزيز دور التكنولوجيا في منظومة التأمين الشخصي وتأمين المنشآت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج