اعلان

الإعدم لـ"تيتو" في إعادة محاكمته بـ"خلية الوراق"

كتب : رجب يونس

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم السبت، بمعاقبة عادل خلف عبدالعال وشهرته "تيتو" بالإعدام، في إعادة محاكمته بـ"خلية الوراق".

كما قضت المحكمة بمعاقبة محمود جلال بالسجن المؤبد، ومعاقبة كل من أحمد جمال وعمر عبدالكريم بالسجن لمدة خمس سنوات وتغريمهما 2000 جنيه لكل منهما، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، وبراءة المتهم محمد مصطفى ومصادرة المضبوطات.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد سعيد الشربينى، وعضوية المستشارين وجدى عبدالمنعم، والدكتور على عمارة وسكرتارية محمد الجمل وجمال أحمد.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين عدة تهم منها حيازة أسلحة نارية، والقتل للمدنيين ورجال الشرطة، والانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون، وحيازة منشورات تحريضية.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين بالقضية أسسوا جماعة إرهابية أطلقوا عليها "خلية الوراق"، وحددوا عدة أهداف من بينها استهداف منشآت الدولة واغتيال عدد من رجال الشرطة والجيش.

اقرأ أيضًا.. القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بسرقة 250 ألف جنيه و7 آلاف دولار من شقة صينى بالمعادى

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين اغتالوا أمين شرطة بقسم الوراق يوم راحته الأسبوعية، حيث توجهوا للمكان المتواجد به بصحبة عدد من أصدقائه وأطلقوا صوبه وابلا من الأعيرة النارية فأردوه قتيلًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً