اعلان

32 لاعبا فى قائمة المنتخب المبدئية استعدادا لكينيا وجزرالقمر

أعد الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطنى القرار الوزاري الخاص بسفر الفريق لأداء مباراة جزر القمر، ويشتمل على 32 لاعبا من كافة العناصر على ضوء متابعة الجهاز الفني لهم تحسبا لحدوث اَي ظروف اضطرارية.

جاء ذلك بعد استعراض الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام البدري لكل الظروف المحيطة بآخر استعداداته والخاصة بارتباط الأندية ااتي سيضم لاعبين منها لمعسكر المنتخب الوطني المقبل لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

كما جاء بعد مناقشة الكابتن حسام البدري المدير الفني كل الحيثيات في اجتماعاته المتتالية مع مدير المنتخب الكابتن محمد بركات وأفراد جهازه المعاون طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر والخاصة بتداعيات تأجيل مباريات مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يرفض شارة قيادة المنتخب بعد غضب فتحي.. والبدري يطالب بغلق الملف

وتبين للجهاز الفني وجود فوارق واختلافات بين استعدادات كل الأندية خلال فترة التوقف الحالية والمتعلقة بفترات الراحة السلبية لجميع اللاعبين المرشحين للانضمام للقائمة المبدئية والتي تشمل تقريبا ٣٢ لاعبا للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية قبل اختيار القائمة النهائية والتي ستمثل المنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر.

وقرر الجهاز الفني تقسيم استعداداته على مراحل، الأولى تشمل إقامة تدريباته بمعسكر مفتوح يبدأ ٢٨ أكتوبر الجاري ويضم العناصر التي حصلت على فترات راحة طويلة لمحاولة تجهيزها بما لا يؤثر علي استعدادات المنتخب بعدما راعي المدير الفني مدى احتياج اللاعبين لفترات الراحة وعودتهم للتدريبات بعد دراسة حالة كل لاعب على حدة، وفقا لبرنامجه التدريبي مع ناديه.

ومن المقرر أن يتواجد لاعبو الزمالك في تدريبات المعسكر المفتوح بعد التنسيق مع ناديهم لوضع برنامج تدريبي للعناصر التي وقع عليها الاختيار لإراحة البعض وبدء التدريب مع البعض الآخر.

وتبدأ المرحلة الثانية بمعسكر مغلق يوم ٥ نوفمبر المقبل بعد عودة لاعبي الأهلي من معسكرهم الخارجي وكذلك انتهاء مشاركة ناديي بيراميدز والمصري في البطولة الكونفيدرالية.

ويسعي الجهاز الفني لاستغلال هذه الفترة لتحديد احتياجاته في ضوء متابعته لكل العناصر سواء في التدريبات أو في المباراة الودية إقامتها يوم ٧ نوفمبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر