اعلان

رئيس جامعة المنوفية يشهد الاحتفال بيوم الخريجين

افتتح الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، منذ قليل، والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فعاليات حفل يوم الخريجين الرابع بكلمة رحب فيها بالخريجين والطلاب، ووجه التهاني للدكتورة نانسي أسعد لتوليها منصب نائب رئيس الجامعة.

وقال رئيس الجامعة إن الحفل يعد فخرًا لكل خريج ولا سيما أنه خريج يتمتع بمواهب متعددة تتيح له العمل في أكثر من مجال وموقع لما تضمه الكلية من أقسام متعددة، وطالب الخريجين بمزيد من التعلم والتدريب المستمر حتى يمكنهم متابعة ما يستحدث محليــًا وعالميــًا في مجال مواهبتهم المتميزة.

اقرأ أيضا: رئيس جامعة المنوفية يفتتح معرضين للفنون والمشغولات اليدوية

كما أعرب عن تقديره لطلاب الكلية الذين شاركوا في أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر في سبتمر الماضي والذي يعد حدثـــًا لا يقل تنظيمــًا عن الأحداث العالمية.

وهنأت د. "نانسي أسعد" نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الخريجين بالاحتفال الذي يعد حدثـــًا هامـــًا لكل خريج وخاصة خريج التربية النوعية في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مشيرة إلى أن هذا الخريج لا يمكن لأي مجتمع عمل الاستغناء عنه.

وأكدت د. حنان يشار عميد الكلية، أهمية الخريجين الجدد في مد المجتمع بالكوادر المؤهلة وقيامهم بدور فعال في دفع عجلة التنمية والتطور إلى الأمام للنهوض بالمجتمع، الدور الذي ينتظرهم في زراعة بذور العلم والمعرفة سعيًا لخدمة الوطن وبناء المستقبل الواعد ومد المجتمع بالأطر التربوية المؤهلة، وقالت: لوطن يبنى بالعلم والأخلاق والتضحيات لأنه لا يكفي أن نتعلم ولكن يجب أن ننفذ ما تعلمنا، لذا فإن خريجي كلية التربية النوعية يعول عليهم من خلال دورهم الكبير في تنشئة الأجيال باستخدام أحدث الأساليب التربوية وأكثرها مواءمة لقطاع التربية والتعليم، وبما أن الأزمات سببها الرئيسي الأزمة التربوية والأخلاقية لذا فإن المهمة التربوية رسالة نبيلة تتطلب تأديتها التسلح بأدوات المعرفة والقيم النبيلة للنجاح والاستمرار في الحياة.

وأبدت الدكتورة سحر عبد المنعم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سعادتها بطلابها والخريجين على ما حققوه من جهد متميز طوال أعوام الدراسة، مؤكدة على أن هذا تكريم اليوم يأتي نتاج جهد الطلاب علميــًا وتعليميــًا مع الأساتذة الذين ساهموا في ثقل هذة المواهب وطرحها في المجتمع للإفادة منها.

وانتهى الحفل بتسليم نواب رئيس الجامعة وعميدة الكلية شهادات تقدير للخريجين تقديرًا لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً