اعلان

الكاف يعاين ملعب إيروسبورت قبل بطولة أمم إفريقيا للناشئين

كتب : سيد علي

حضر وفد رسمي من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم برفقة مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، لمقر نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، لمعاينة ملعب النادي والذي سيستضيف أحد المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو باليابان 2020، خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر.

وحرص اللواء أركان حرب، رئيس نادي إيروسبورت على استقبال الوفد بمقر النادي، بجانب المستشار أحمد محفوظ، المستشار الرياضي، والذي رافق البعثة أثناء الجولة.

وأعرب الوفد عن رضاه التام بأرضية الملعب وجودتها، بجانب غرف خلع الملابس وأدوات الاستشفاء الحديثة، وصالة الجيمانزيوم التي تضم أفضل الأجهزة والتي تساعد اللاعبين للوصول إلى أفضل نتائج في التدريبات.

ومن جانبه، أكد اللواء نبيل سلامة، أن نادي إيروسبورت أبوابه مفتوحة لجميع المنتخبات الوطنية، في أي مناسبة، وأن الملعب جاهز لاستقبال المنتخبات في البطولة التي تستضيفها مصر.

وأشار الدكتور زكريا محيى الدين نائب رئيس النادي، أن مجلس الإدارة سيلبي كل طلبات المنتخبات وتوفير كل الدعم للفريق الضيف، كما حدث في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر واستقبال منتخبي جنوب إفريقيا وبعدها نيجيريا، والإشادة الكبيرة التي تلقاها النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم في البنوك.. ارتفاع رسمي وبالسوق السوداء