اعلان

ساري يوضح أسباب خسارة يوفينتوس لنقطتين هامتين في الدوري الإيطالي أمام ليتشي

خسارة يوفنتوس امام ليتشي

أصر ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، على صحة قراره بمنح كريستيانو رونالدو نجم وهداف السيدة العجوز، بعض الراحة لاسيما وأنه عبر عن شعوره بالإرهاق.

وتعادل يوفنتوس مع مستضيفه ليتشي، بنتيجة (1-1)، ليفقد نقطتين في صراع الصدارة مع إنتر ميلان، ويمنح النيراتزوري هدية ذهبية حال حقق الإنتر الفوز على بارما، اليوم السبت، ليتصدر الجدول.

وقال ساري خلال تصريحاته عقب التعادل مع ليتشي: "جونزالو عانى من بعض الغرز في وجهه، ونقل للمستشفى، إنه في حالة جيدة واستعاد وعيه ويجيب على الأسئلة بطريقة واضحة".

وأضاف ساري أن "كريستيانو رونالدو كان متعبًا بدنيًا وعقليًا، لذلك لم يكن هناك أي جدوى ليتواجد معنا هنا، عندما يعبر اللاعب عن تعبه، فيكون من الصواب أن يحصل على الراحة".

وتابع ساري "أقحمنا أنفسنا في معركة لم تكن أسلوبنا، لقد خلقنا العديد من الفرص للتسجيل ولم ننتهزها، لذلك كان هناك نقص في التصميم والإرادة، كما أننا لم نتحكم في تقدمنا على المنافس، لذلك لم يعجبني أي شيء من هذا".

وحول تسبب دي ليخت بركلة جزاء تعادل منها ليتشي، صرح ساري: "عند رؤية الحادث من على مقاعد البدلاء، أعتقد أنه لم يكن عن قصد، ذراعه كان قريبًا من جسده لكن مع القواعد الجديدة، من الصعب على المدافعين تجنب الكرة".

وعن فراغ البوسني بيانيتش بعد إصابته، قال ساري: "بنتانكور يتمتع بجميع الخصائص للعب في هذا الدور، من الواضح أنه لا يتمتع بنفس الخبرات التي يتمتع بها بيانيتش، لكن بإمكانه أن يقول كلمته".

وأكمل "معظم الأهداف التي استقبلناها هذا الموسم من كرات ثابتة بما في ذلك ركلات الترجيح، نحن لا نسمح للمنافس بتقديم الكثير من خلال اللعب المفتوح، لكننا بحاجة إلى أن نكون حذرين من الخطورة داخل الصندوق".

وتحدث ساري عن إمكانية تصدر إنتر ميلان جدول الترتيب، حال فاز على بارما، قائلًا: "هناك الكثير من المباريات التي يتعين علينا خوضها في الموسم، وجمع النقاط في جعبتنا، أعتقد أن النظر لجدول الترتيب الآن لن يكون عديم الجدوى فقط بل سيكون ضارًا أيضًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج