اعلان

تركي آل الشيخ: الأهلي لن يركع

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية
كتب : سيد علي

رفض تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، التدوينات المنتشرة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر، والتي تهاجم النادي الأهلي وتصفه بالراكع له خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر تركي آل الشيخ رئيس، صورة توضح هذه التدوينات وعلق عليها، عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :"الاهلي لا يركع ل احد ولن يركع ل احد!".

وكان قد حذر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، جماهير الأهلي من الانصياع وراء المروجين لفتنة جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.

ونشر تركي آل الشيخ، علي حسابه الرسمي لموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" احذر جماهير الاهلي الذين أتشرف باني منهم من هاشتاجات وتغريدات مضروبة تهدف الي الاساءة لعلاقتنا كشعوب ودول .. وعلاقتنا بكيان النادي الاهلي العظيم".

وتابع آل الشيخ :"احترسوا ممن يحاولون مرة اخري افساد العلاقة بيننا .. وتكرار تجربتهم الخبيثة مرة اخري".

اقرأ أيضًا.. تركي آل الشيخ يعرض مساعدة الأهلي: أنا واحد منهم

وواصل مستشار هيشة الترفيه :"اعود الي الاهلي مسامحا للجميع .. ومشجعا ومحبا وداعما له وواقفا ضد كل من يحاول الاساءة له ولرموزه وجماهيره".

وأنهي تركي آل الشيخ :"وتذكروا انه لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين .. واللي يلعب معانا يستحمل"

وأعلن تركي آل الشيخ، في وقت سابق عن فتح باب جديد مع النادي الاهلي، ومسامحته لما قد بدر من بعض المسيئين له خلال الفترة الماضية، علي حد وصفه.

ونشر تركي آل الشيخ، على حسابه الرسمي لموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنه واحد من جماهير الأهلي، مؤكداً أنه إتضح للجميع كل شئ خلال الفترة الأخيرة.

وكتب آل الشيخ، ما يلي : "كيف اعادي جمهور الاهلي أو النادي الأهلي المصري.. فأنا واحد منهم و لكن ما حز في نفسي هو سباب البعض لوالدتي والآن و قد اتضح للجميع كل شيء لذلك أعلن و بنية خالصة مسامحة الجميع و العودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان" .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال