اعلان

تركي آل الشيخ يزور الخطيب للاطمئنان عليه

كتب : سيد علي

ترددت أنباء حول زيارة مرتقبة لـ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للاطمئنان على صحته، عقب إجراء حقن في الظهر منتصف الشهر الجاري.

وقالت مصادر إن الزيارة المرتقبة، تأتي عقب انتهاء الخلاف بين مجلس الأهلي ورئيس هيئة الترفيه، وعودة الأمور لطبيعتها، بين الطرفين.

ورفض تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، التدوينات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي تهاجم النادي الأهلي وتصفه بالراكع له خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر تركي آل الشيخ رئيس، صورة توضح هذه التدوينات وعلق عليها، عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :"الأهلي لا يركع لاحد ولن يركع ل احد!".

وكان قد حذر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، جماهير الأهلي من الانصياع وراء المروجين لفتنة جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.

ونشر آل الشيخ، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" احذر جماهير الأهلي الذين أتشرف باني منهم من هاشتاجات وتغريدات مضروبة تهدف الي الاساءة لعلاقتنا كشعوب ودول .. وعلاقتنا بكيان النادي الاهلي العظيم".

وتابع آل الشيخ :"احترسوا ممن يحاولون مرة أخرى إفساد العلاقة بيننا .. وتكرار تجربتهم الخبيثة مرة أخري".

وواصل: "أود إلى الأهلي مسامحا للجميع .. ومشجعا ومحبا وداعما له وواقفا ضد كل من يحاول الإساءة له ولرموزه وجماهيره".

وأنهي تركي آل الشيخ :"وتذكروا أنه لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين .. واللي يلعب معانا يستحمل"

فيما قد أعلن تركي آل الشيخ، في وقت سابق عن فتح باب جديد مع النادي الاهلي، ومسامحته لما قد بدر من بعض المسيئين له خلال الفترة الماضية، على حد وصفه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين