اعلان

مايا مرسي في احتفالية "الاطمئنان على 100 ألف سيدة": "ضحكة بهية ضحكتنا جميعا"

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في الاحتفالية التي أقامتها مؤسسة بهية مساء أمس، تحت عنوان "الاطمئنان على ١٠٠ ألف سيدة" ممن خضعن للكشف المبكر بالمستشفى، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور احمد درويش وزير التنمية الإدارية الأسبق، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ونجوم الفن.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بالمشاركة في هذه المناسبة الهامة وهي احتفال مستشفى بهية بالاطمئنان على حياة 100 ألف سيدة وطمأنة 100 ألف أسرة وبيت في مصر على سيداتها، مشيرة الى دعم المجلس القومى للمرأة الدائم لمستشفى بهية.

وأوضحت الدكتورة مايا مرسي أن المجلس القومي للمرأة معني من خلال فروعه في مختلف المحافظات بتوعية السيدات بأهمية الكشف المبكر علي أورام سرطان الثدي، مشيرة الى الاحتفالية التى أقيمت في المجلس القومى للمرأة للإحتفال بأمهات بهية وتكريم الأم المثالية لبهية.

اقرأ أيضا..مايا مرسي تشيد بموافقة البرلمان على تعديل قانون النفقة والمتعة

وأشارت "مرسى" إلى أنه خلال احتفالات المرأة المصرية في مارس الماضي أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مبادرة لدعم صحة المرأة المصرية وهو برنامج وطني أطلقه الرئيس للاطمئنان علي صحة سيدات مصر.وأعربت عن أملها في الاحتفال بانتهاء قائمة انتظار مستشفي بهية المقدرة ب 16 الف سيدة بحلول رمضان القادم، مشيرة إلى أن مسئولية انتهاء القائمة تقع على عاتق الجميع، وقالت: ضحكة بهية ضحكتنا جميعا. وتوجهت بالشكر والتحية والتقدير إلى جميع القائمين علي مستشفي بهية والدور العظيم الذي يقومون به من اجل مساندة محاربات بهية وتسهيل مراحل المرض التى يمرون بها، مشيرة إلى أن صحة المرأة المصرية هي صحة مصر.وفي ختام الحفل قامت إدارة مستشفى بهية بتكريم الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة لدورها في دعم محاربات مستشفى بهية، ودورها في تمكين المرأة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز