اعلان
اعلان

بعد تصريحه أنها تستحق الضرب بالجزمة.. جورج قرداحي لـ"أهل مصر": لا أعرف ريهام سعيد شخصيًا.. ولم أقصد جرحها

جورج قرداحي وريهام سعيد
كتب : دينا دهب

غضب الكثيرون من الإعلامي اللبناني جورج قرداحي بعد تداول فيديو له من حلقته في برنامج "في male" الذي تقدمه كارلا حداد على شاشة قناة LBCI، حيث صرح بأن الإعلامية المصرية ريهام سعيد تستحق أن تنضرب بالجزمة، وذلك بعد أن أخبرته كارلا بأن ريهام تم توقيفها بسبب أنها اخطأت في حق البدينات.

وحرص جورج قرداحي توضيح الأمر لكل الغاضبين منه، وقال في تصريحاته لـ "أهل مصر": "أنا لا أعرف ريهام سعيد شخصيًا، وليس لدي معها أي مشكلة، وكل ما في الأمر أن مقطع الفيديو التي وضعته الزميلة كارلا حداد آثار غضبي وأظهر رد الفعل السلبي الذي ظهر على الشاشة".

وتابع قرداحي حديثه وقال: " كارلا حداد قالت لي أن ريهام سعيد تحدثت بشكل غير مقبول عن الأشخاص الذين يعانون من مرض السمنة، ولكن عندما استمعت لتوضيح ريهام سعيد وأنها تحدثت بنيه سليمة عن البدينات صدقتها"، مشيرًا إلى أنه يريد أن تعلم ريهام سعيد بأنه لا يمكن أن يجرح زملائه ولم يقصد جرحها.

ريهام سعيد

وكانت ريهام سعيد غضبت من مقطع الفيديو وردت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير على الإعلامي جورج قرداحي وقالت: "مين دي اللي تستحق تاخد بالجزمة، أنت بتتكلم عن زميلة وست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا انت اتجننت بغض النظر عن الصبغة الأورانج اللي أنت عاملها وعارفة انك كبير في السن وممكن تكون خرفت بس مش للدرجادي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً