اعلان
اعلان

بث مباشر ليفربول يواجه توتنهام| ليفربول توتنهام في الدوري الإنجليزي| موعد مواجهة ليفربول وتوتنهام| نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام

مباراة ليفربول وتوتنهام
كتب : سيد علي

مباراة ليفربول ضد توتنهام بث مباشر اليوم الأحد في الدوري الانجليزي، حيث يستضيف فريف ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح نظيره ضد توتنهام فى المباراة التى تجمع الفريقين في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

كوره اون لاين مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام بث مباشر اليوم الاحد فى الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول ضد توتنهام بث مباشر اليوم الاحد فى الدوري الانجليزي، ويتطلع الريدز لإستعادة نغمة الإنتصارات في مباراة اليوم بعدما انتهت المسيرة المثالية لكتيبة المدرب الالماني يورجن كلوب الأسبوع الماضي، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد 1-1، بعدما حقق الفوز في أول 8 مباريات ليفشل في معادلة في إنجاز تشيلسي الذي حقق الفوز في أول 9 مباريات موسم 2005 – 2006، فيما توقف رصيد ليفربول من الانتصارات المتتالية بالمسابقة عند 17 خلف مانشستر سيتي الذي حقق 18 إنتصاراً.

بينما يرغب نادي توتنهام هوتسبير في العودة إلي الانتصارات من جديد بعد التعادل أمام واتفورد في الجولة الماضية حيث يمتلك توتنهام 12 نقطة في المركز العاشرة بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية.

مباراة ليفربول وتوتنهام تأتي ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم (بريمرليج).

يستضيف ليفربول المتصدّر (25 نقطة) توتنهام السابع (12 نقطة) والمتعثّر هذا الموسم وعينه على انتزاع النقاط الثلاث والمحافظة على الفارق الذي يفصله عن مطارديه.

ويملك فريق المدرب الألماني يورغن كلوب كل الإمكانيات للإطاحة بضيفه الذي يعاني في بداية هذا الموسم من تذبذب في الأداء والنتائج.

يلاشوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام بث مباشر اليوم الاحد فى الدوري الانجليزي

ورغم ذلك سيحاول رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الخروج بأخف الأضرار من ملعب الأنفيلد والوقوف في وجه المد الهجومي لزملاء النجم المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام سيكون اليوم الأحد في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكّة المكرمة عبر beIN SPORTS HD 2 بتعليق الزميل خليل البلوشي.

blob:https://www.nimo.tv/c4ff66b8-ba22-43d8-ac14-70dae1416054

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان