اعلان

قنصوة: الإسكندرية ليست طريق الكورنيش.. ولن نترك متضرري الأمطار (صور)

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة لن تترك الأهالي المتضررين من تراكمات الأمطار الغزيرة بالعزب والمناطق النائية، قائلًا: "نعلم جيدًا أن الإسكندرية ليست طريق الكورنيش، وأن نجاح منظومة الاستعدادات لأجواء الطقس السيئة والأمطار الغزيرة التي تعرضت لها الإسكندرية ستبقى منقوصة حتى نعالج كافة المشاكل المتراكمة منذ عشرات السنين فى العزب والمناطق النائية بالمحافظة".

جاء ذلك عقب قيام محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، بحشد جميع الأجهزة التنفيذية، والتضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية، والمجتمع المدنى والنزول إلى تلك المناطق المتضررة لحصر خسائر المتضررين لحل جميع مشاكلهم على أرض الواقع.

وقام محافظ الإسكندرية، اليوم، بجولة تفقدية لمنطقة نادي الصيد والشوارع المحيطة بها بنطاق حى وسط، وذلك لحصر خسائر المتضررين بها، والوقوف على جميع الاحتياجات اللازمة للأهالي بالمنطقة، وجاءت الجولة بتواجد المجتمع المدني من الهلال الأحمر والجمعيات الأهلية، وبحضور اللواء حمدى الحشاش، السكرتير العام للمحافظة، وجميع الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

وأوضح قنصوة، أنه تم حصر شامل لجميع الأسر المتضررة بمنطقة عزبة نادي الصيد والبالغ عددها حوالي 35 أسرة، مشيرا إلى أن الحصر جاء بالتنسيق بين التضامن الاجتماعي والمجتمع المدني، مؤكدا أنه تم وضع آليات للبدء في تقديم وتوفير الاحتياجات اللازمة للأهالي المتضررين بالتعاون مع المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالمحافظة.

واستمع المحافظ، إلى جميع الاحتياجات والمشكلات التي يعاني منها أهالي عزبة الصيد، مؤكدا على أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وبمشاركة المجتمع المدني يعملون جميعا لحل مشكلاتهم في أسرع وقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً