اعلان

شوقي غريب يكشف دور رمضان صبحي في المنتخب الأوليمبي

شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي

قال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، إن رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، سيكون له دور مؤثر مع المنتخب الأوليمبي، خلال المرحلة المقبلة، في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

وأكد غريب، في المؤتمر الصحفي، في الملعب الفرعي باستاد القاهرة: "رمضان صبحي سيكون له دور مؤثر مع الفريق، فهو أحد أهم الأوراق الرابحة لدينا في البطولة، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب المالي في افتتاح البطولة".

وواصل غريب: "منتخب مالي قوي، ويضم لاعبين مميزين، ونتمنى تحقيق الفوز في المباراة الأولى، لمنح الثقة للجماهير المصرية في المنتخب الأوليمبي"، وتحدث المدرب المصري عن برنامج الفراعنة استعداداً للبطولة الأفريقية: "البرنامج النهائي للبطولة انتهت مرحلته الأولى اليوم بمعسكر مفتوح، استمر لمدة ثلاث أيام، وستكون المرحلة الثانية في العين السخنة، وسيكون تدريبنا في نادي وادي دجلة حتى يوم ٣ نوفمبر".

وأنهي مدرب المنتخب الأوليمبي: "المرحلة الثالثة سيتم إقامتها في القاهرة، بداية من الرابع من نوفمبر المقبل، وسنخوض التدريبات على ملعب بتروسبورت، ثم استاد القاهرة، حتى المواجهة الافتتاحية أمام مالي يوم 8 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي