اعلان
اعلان

"زيني نفسك".. خطوات تنسيق الإكسسوارات مع الملابس

تتميز كل فتاة بأناقتها في اختيار ما يناسبها من الاكسسوارات بالإضافة إلى مدى تناسقها مع الملابس؛ لأن اهتمام المرأة بنفسها وتناسقها يدل على شخصيتها وإظهار أسلوبها وتحول بذلك الملابس العادية إلى ملابس أنيقة، وتقوم بإضافة أناقة وجمال للملابس البسيطة مهما كان شكل أو خامة الاكسسوارات؛ ولذلك تهتم المرأة بها اهتماما كبيرا فتشمل الاكسسوارات الحلي، الحقائب والقبعات أيضا ولكن يجب أن ترتدي ما يناسب المكان فليس من المحبب أن نكون ذاهبين إلى الجامعة ونرتدى فستان قصير، فيجب أن نراعي المكان والمناسبة والأشخاص الذين نقابلهم فاكسسوارات الحفلات والمناسبات تختلف عن الجامعة لذلك يجب أن نتميز باختيار فن الألوان والاكسسوارات المناسبة للمكان.

لذلك تقدم لكم "أهل مصر" طرق تنسيق الاكسسوارات مع الملابس.

طرق تنسيق الإكسسوارات مع الملابس

. يجب اختيار الاكسسوارات بعناية بحيث تكون مناسبة مع الملابس ولا يجب تعددها.

. من المحبب ارتداء اكسسوارات ذات الألوان الجريئة مع الملابس ذات الألوان الغامقة أو القاتمة، فمثلا عند ارتداء فستان أسود يجب ارتداء حذاء أحمر أو حزم أحمر أو أصفر فيعطي إطلالة جريئة ومحببة كما يمكن ارتداء قلادة أو أساور ذات ألوان زاهية ومتعددة.

. من المفضل أيضا عدم اختيار نفس لون الملابس مع لون الاكسسوارات فعندما نلبس قميص أبيض يمكن أن نختار معه لون أصفر أو أحمر أو بنفسجي، وعند ارتداء قميص أصفر يمكن أن نستخدم لون مضاد له مثل البنفسجي.

.لا يجب ارتداء أحجام كبيرة من الاكسسوار، فعند ارتداء أقراط كبيرة يمكن أن ترتدي قلادة صغيرة أو لا، كما أنه ليس من المحبب أن ترتدي قطعتين ملفتتين.

. يمكن إبراز لون عينيك أيضا باستخدام الاكسسوار.

اقرأ أيضا.. "اجعلي جسمك يتنفس".. 10 طرق لتعطير الجسم

. إذا قمتي بارتداء شيء مشجر أو يحتوي علي ألوان عديدة يجب أن تختاري لون أو لونين منهما في الاكسسوار.

.كما أن شكل المكياج مع شكل الشعر يعطي منظر مختلف مع الاكسسوار والملابس.

لذلك يجب عليك قبل أن تقومي بشراء الاكسسوارات أن تعرفي ما هي الموضة وما الذي يتناسب مع لون بشرتك لجعل إطلالتك مميزة وجذابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً