اعلان

وداعا لنسيان كلمة مرور هاتف سامسونج

يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في تذكر كلمة سر الهاتف بعد وضعها مما يسبب لهم الكثير من المشاكل، ففي بعض الأحيان يلجأ إلى عمل software للهاتف مما يؤدي إلى مسح جميع معلومات وبيانات الفرد على الهاتف، لذلك يجب وضع حل لمشكلة نسيان كلمة السر "password" على هواتف سامسونج.

يوجد العديد من الحلول لتخطي تلك المشكلة ولكن لا يوجد طريقة واحدة للوصول إلى النهاية فيجب عمل عدة طرق وخطوات لكي نصل للنهاية.

لذلك تقدم لكم "أهل مصر" طريقتين لحل مشكلة نسيان باسورد هاتف سامسونج:

مشكلة نسيان باسورد هاتف سامسونج

الطريقة الأولى: 

يجب غلق الهاتف أولا ثم نقوم بالضغط على مفتاحي خفض ورفع مستوى الصوت مع بعضهما بشكل مستمر ثم نضغط على مفتاح التشغيل حتى يظهر لنا شاشة اختبار ويستمر لمدة من 15: 20 ثانية ويمكن الضغط على مفتاح خفض مستوى الصوت للتنقل بين الاختيارات ثم نضغط على إعادة ضبط المصنع أو مسح البيانات ونضغط على مفتاح التشغيل لتسجيل الاختيار.

الطريقة الثانية: 

نقوم بغلق الهاتف والضغط على مفتاح خفض مستوى الصوت من 10:15 ثانية تظهر شاشة الاختيار، نقوم بالاختيار والتحرك بواسطة مفتاح خفض مستوى الصوت ثم نضغط على إعادة التعيين عن طريق الضغط على مفتاح تشغيل الهاتف.

اقرأ أيضا.. لصناع المحتوى.. يوتيوب يطلق خاصية جديدة لتسهيل البحث عن التعليقات وفلترتها

الطريقة الثالثة:

هذه الطريقة تعتمد على اتصال الهاتف بالإنترنت وأن يكون حساب سامسونج موجود على الجهاز وبعد ذلك نقوم بالدخول على حساب سامسونج الخاص بهاتفك ونقوم بإدخال بياناتك الخاصة ثم تظهر قائمة في اليسار نختار منها إغلاق قفل الشاشة، ثم الضغط على فك القفل وبذلك يتم فتح القفل، ويتم إرسال رسالة لتأكيد العملية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً