اعلان

التشكيل الرسمي.. مواجهة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بالبريميرليج

صورة أرشيفية
كتب : سيد علي

كشف النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة نورويتش سيتي على ملعب كارو رود، في اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سينطلق في السادسة والنصف مساءاً.

وفيما يلي نشكيل اليونايتد :

حارس مرمى: ديفيد دي خيا.

الدفاع: وان بيساكا – ليندلوف – هاري ماجواير – أشلي يونج.

الوسط: ماكتوميناي – فريد – بيريرا.

الهجوم: جيمس - راشفورد - مارسيال.

ويسعي مانشستر يونايتد اللقاء إلي حصد الثلاث نقاط، لتحسين وضعه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، ويأمل الشياطين الحمر في استمرار نتائجهم الإيجابية، بعد حصولهم على نقطة ثمينة، أمام ليفربول المتصدر، في الجولة الماضية من المسابقة.

وحقق فريق مانشستر يونايتد انتصارًا صعبًا، خارج ملعبه أمام مضيفه فريق بارتيزان بلجراد الصربي بهدف دون مقابل، أحرز الفرنسي أنتوني مارسيال من ركلة جزاء في الشوط الأول من المباراة.

بوكي يقود نورويتش أمام مانشستر يونايتد

ويدخل نورويتش سيتي المباراة، بأمل العودة لتحقيق نتائج إيجابية، بعد تراجع نتائج ومستوى الفريق خلال المباريات السابقة، حيث هبط الفريق إلى المركز التاسع عشر، برصيد 7 نقاط فقط.

فيما كشف دانييل فاركي، مدرب نورويتش سيتي تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه اليونايتد، بقيادة المهاجم الفنلندي تيمو بوكي هداف الفريق، ولم يحقق الفريق الصاعد حديثاً للبريمرليج، أي فوز منذ انتصاره على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسقط الفريق في فخ التعادل السلبي أمام نظيره بورنموث، في المباراة السابقة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفيما يلي تشكيل نوريتش :

حراسة المرمى: تيم كرول

خط الدفاع: ماكس أرونز - أمادو - جودفري - جمال لويس

خط الوسط: أليكساندر تيتي - بوينديا - تود كانتويل - كيني ماكلين - موريتز لايتنر

خط الهجوم: تيمو بوكي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً