اعلان

تجدد إصابة محمد صلاح في مواجهة ليفربول وتوتنهام

محمد صلاح
كتب : سيد علي

تجددت إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في مواجهة فريقه أمام توتنهام في إطار منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشعر صلاح بآلام في أنكل القدم اليسري، مما إضطر الفريق الطبي لليفربول تبديله ودخول جو جوميز بديلاً له في المباراة الجارية الان، علي ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ودون الهدف النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الـ75 من عمر اللقاء، من علامة الجزاء، تسببها بها ساديو ماني الذي عرقله مدافع توتنهام في منطقة الجزاء.

وإستطاع فريق ليفربول تسجل هدف التعادل أمام نظيره توتنهام في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز اللاعب الإنجليزي هيندرسون هدف التعادل لمصلحة ليفربول أمام توتنهام، في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

وكان قد انتهى الشوط الأول، بين فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، وضيفه توتنهام، بتقدم الأخير بهدف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب "أنفيلد"، ضمن فعاليات الجولة العاشرة، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشارك صلاح في المباراة منذ البداية، وظهر بشكل أكثر من رائع، وكاد أن يسجل هدفًا رائعًا، لولا تألق جازانيجا، حارس مرمى السبيرز، الذي تصدى للعديد من الكرات الخطرة خلال الشوط الأول.

ومنح هاري كين، الفريق اللندني التقدم في الدقيقة الأولى، بعد متابعته لتسديدة سيون هيونج مين، وفشل الريدز في تسجيل التعادل رغم كثرة الفرص التي أتيحت له للتسجيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة