اعلان

"اليخت المصري" يتصدر البطولة العربية للقوارب الشراعية في الإسكندرية (صور)

اختتمت فعاليات البطولة العربية للقوارب الشراعية، اليوم الأحد، التي أقيمت بمنطقة قصر المنتزه بالإسكندرية خلال الفترة من 21 إلي 26 أكتوبر الجاري، بمشاركة 9 دول عربية فى 5 طرازات من القوارب الشراعية، برعاية وإشراف الاتحاد العربي للشراع والاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء.

واختتمت فعاليات البطولة في ظل أجواء جوية عاصفة وأمطار غزيرة ورياح عاتية وأمواج عالية، وقد جاءت النتائج كما يلي: طراز قوارب أوبتمست المركز الأول بنات اللاعبة المصرية جانا شعلان من نادى اليخت المصرى، وجاءت عمان في المراكز الثلاث الأولى رجال.

وطراز قوارب ليزر ستاندرد، جاءت البحرين في المركز الأول ثم عمان ثم اللاعب المصري الأوليمبي علي نبيل بدوي فى المركز الثالث من نادى اليخت المصري، وطراز قوارب ليزر ريديال المركز الأول بنات اللاعبة المصرية الأولمبية خلود منسى من نادى اليخت المصرى، وجاء فى المراكز الأولى رجال عمان والجزائر والبحرين.

وطراز قوارب ليزر 4.7 حصلت عمان على المركز الأول ثم اللاعبة المصرية جودى شعلان فى المركز الثانى بنات من نادى اليخت المصرى ثم فى المركز الثالث رجال اللاعب المصرى محمود إبراهيم الطنبولي من نادى اليخت المصري، وأخيرا طراز الألواح الشراعية ولم يشارك فيه نادى اليخت المصري وحصلت الجزائر على المراكز الثلاث الأولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً