اعلان

طارق السيد معلقاً على شارة قيادة الفراعنة: صلاح عالمي.. ولكن!

طارق السيد، نجم الزمالك السابق
كتب : سيد علي

أعلن طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن شارة المنتخب الوطني تُمنح للأقدم في المنتخب، مشددًا على أن الشارة من حق أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باعتباره الأقدم في صفوف الفراعنة.

وأضاف نجم نادي الزمالك الأسبق في تصريحات تليفزيونية، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول، يمثل اسم مصر في الخارج ويقدم أداء مميزا، إلا أن ذلك لا يخص الشارة نهائيًا، مشيرًا إلى أن الجدل حول تلك النقطة محسوم تمامًا، لصالح أحمد فتحي قائد الأهلي

وفي سياق متصل تجددت إصابة الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، في مواجهة فريقه أمام توتنهام في إطار منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشعر صلاح بآلام في أنكل القدم اليسري، مما إضطر الفريق الطبي لليفربول تبديله ودخول جو جوميز بديلاً له في المباراة التي إنتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف.

وكان من المنتظر تواجد محمد صلاح في معسكر الفراعنة، المقبل إستعداداً إلي تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2021، ليوجه صلاح صدمة قوية لحسام البدري المدير الفني للفراعنة بعد هذا النبأ الصادم.

وتخلف صلاح عن مواجهة المنتخب الودية أمام بتسوانا، بنفس السبب عقب إصابته أثناء لقاء ليستر سيتي الإنجليزي وليفربول.

وكان قد أعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عن قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة يوم ٥ نوفمبر المقبل في إطار استعداداته لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي ١٤ و١٨ نوفمبر المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)