اعلان

بعد انفصال عمرو سعد عن زوجته.. هكذا كانت تعبر شيماء فوزي عن حبها له (صور)

عمرو سعد وزوجته
عمرو سعد وزوجته
كتب : دينا دهب

بعد 11 عامًا من الحب والود والسير على درب النجاح، انفصل عمرو سعد عن زوجته شيماء فوزي بشكل مفاجئ، ولم يدليا بأي تصريح عن سبب الإنفصال حتى الأن. كانت طليقة عمرو سعد تعبر عن حبها له عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث كانت تنشر صور تجمعهما بحب عمرها عمرو سعد وتكتب به أشعار، لذا تعجب الجمهور من هذا القرار المفاجئ. تنشر "أهل مصر" لكم نموذجان من كلام شيماء فوزي عن حب عمرها ووالد أبنائها الثلاث عمرو سعد.

اقرأ أيضًا.. بعد 11 سنة جواز.. شيماء تعلن انفصالها عن عمرو سعد

طليقة عمرو سعد تتحدث عن جنون العشق بينهما

منذ شهر تقريبًا نشرت شيماء فوزي طليقة عمرو سعد صور تجمعهما بشكل رومانسي، وتحدثت عن جنون العشق بينهما، حيث كتبت: " حبي معك رجل وأمراءة يتقنان الجنون فالعشق والحب المباح".

طليقة عمرو سعد تصفه بالفرعون الكبير

كما أن طليقة عمرو سعد وصفته بالفرعون الكبير منذ أشهر قليلة، حيث نشرت صورته برفقة ابنهما رابي، وكتبت: "الفرعون الكبير النجم عمرو سعد والفرعون الصغير القادم انشاء اللة رابي عمرو سعد في فيلم(حملة فرعون)".

عمرو سعد

انفصال عمرو سعد عن زوجته

وكانت شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد، نشرت على موقع تبادل الصور"إنستجرام" صورة لها تعلن بها انفصالها عن زوجها، وكتبت شيماء: "أعلن الآن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد".

وتلقت شيماء فوزي زوجة عمرو سعد السابقة العديد من النصائح من متابعيها الذين قالوا لها لا تهدم بيتها، فكتب أحدهم: " لا لا اختى العزيزه تمسكى ببتك و ولاد و جوزك متتنزليش عنهم دا حقك حربى جهدى صممى متسبيش حقك لى حد اتمسكى بحبيبك مهمه حصل هتنتصرى ان شاء الله".

ابناء عمرو سعد

يشار إلى أن الفنان عمرو سعد تزوج من شيماء فوزي، قبل 11 عام في سنة 2008، وأثمر الزواج عن أبنائه "رابى ويارو"، وابنته الصغرى حبيبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي