اعلان

السيسي يصل مقر انعقاد المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية في شرم الشيخ

الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب :

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر انعقاد الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية، بمدينة شرم الشيخ.

يشار إلى أن المؤتمر ينظم في مصر للمرة الأولى، حيث ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة.

وقبل قليل توافد الوزراء ومنظمو وضيوف المؤتمر على القاعة الرئيسية بمركز شرم الشيخ الدولى للمؤتمرات، بمحافظة جنوب سيناء.

وتنطلق بعد قليل، الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية، الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات، التابع للأمم المتحدة، في مركز شرم الشيخ الدولى للمؤتمرات، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتستضيف مدينة شرم الشيخ، المؤتمر الدولى للاتصالات الراديوية "WRC" التابع للاتحاد الدولى للاتصالات، والذى يعقد لأول مرة منذ 20 عامًا خارج مقر الاتحاد بجنيف، تحت رعاية السيسي.

يشارك في المؤتمر أكثر من 3500 مشارك من 140 دولة، وأكثر من 50 وزيرًا ونائب وزير اتصالات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة في مجال الاتصالات حول العالم، ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة عمل.

وأجرى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جولات تفقدية داخل قاعة المؤتمرات الرئيسية بشرم الشيخ، التي تستضيف فعاليات المؤتمر، للوقوف على كافة الاستعدادات التي انتهت منها الوزارة والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والشركة المصرية للاتصالات، بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، لاستضافة هذا الحدث الدولي الكبير، كي يخرج بصورة تليق بمكانة مصر وريادتها الإقليمية والدولية في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-4) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | الهدف الرابع للباريس