اعلان

"تعليمات المحافظ في الهواء".. بالوعة صرف صحي بدون غطاء في شارع رئيسي بأبوكبير في الشرقية.. والأهالي: أطفالنا في خطر كبير (صور)

سادت حالة من الغضب، والاستياء الشديد بين أهالي مدينة أبوكبير، بمحافظة الشرقية، بسبب عدم تنفيذ تعليمات محافظ الشرقية، المشددة على رؤساء المدن، وترك بالوعة الصرف الصحي تهدد حياة المواطنين أمام منطقة المقابر.

وقال أحد الأهالي لـ " أهل مصر"، احنا بنطالب رئيس مجلس مدينة أبوكبير، بإصلاح أو تغطية بالوعة الصرف الصحي، بطريق السيد عبده نصر، أمام المقابر.

وأضاف أنها تهدد حياة الأطفال والمواطنين خاصة، وتقع وسط شارع رئيسي، وسقط بداخلها طفل يستقل دراجة نارية ولكن تم إنقاذه واستكمل قائلا "ياريت تنقذونا قبل ما يحصل مصيبة أكبر ولا هتستنوا لما طفل يموت بداخلها وبعدين تتحركوا".

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أكد على ضرورة تواجد رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالشوارع والميادين العامة للالتحام بالمواطنين والتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة والمرور على المنشآت الحكومية المختلفة للتعرف على المشاكل التي تعاني منها لوضع الحلول المناسبة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأعرب المحافظ عن دهشته لعدم تواجد أحد رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالشارع خلال موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة نهاية الأسبوع الماضي، حيث تم إعلان حالة الطوارئ والاستعداد لمواجهة آثارها والتنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد في الشارع ومباشرة عملهم وحسن إدارة الأزمة وحين زيارته للمدينة للاطمئنان على الإجراءات التي تم اتخاذها لمواجهة سوء الأحوال الجوية لم يجد المسئولين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً