اعلان

مطار جون كيندي بنيويورك يستقبل أول رحلة لـ"طائرة الأحلام" تنطلق من القاهرة

محطة مصر للطيران بمطار جون كيندي بنيويورك
كتب :

استقبلت محطة مصر للطيران بمطار جون كيندي بنيويورك، أول رحلة إلى نيويورك بطائرة الأحلام من طراز B787-9Dreamliner، باحتفالية خاصة حيث تم توزيع الهدايا على ركاب الرحلة الأولى التي انطلقت أمس من مطار القاهرة الدولي.

وبدأت مصر للطيران، أمس الأحد، تشغيل رحلاتها المباشرة من القاهرة إلى نيويورك، على طائراتها من طراز دريملاينر B787-9Dreamliner، والتي ضمت إلى أسطولها مؤخرا 6 طائرات من هذا الطراز.

اقرأ أيضًا.. وزير الآثار يشارك في افتتاح معرض فني بشارع المعز (صور)

وتعتبر طائرة طراز B777-9، هي أحدث الطائرات التي تنتجها شركة بوينج حاليا، ويتكون جناحها من الكربون للحفاظ على البيئة، حيث إن أهم جزء تسعى له بوينج هو الأمان أثناء الطيران في صناعة طائرتها، كما أن المصنع يسلم لعملائه من فئة B787 نحو ٤٠ طائرة في الشهر من هذا المصنع فقط.

ويتسع هذا الطراز 309‪ منها 30 مقعدًا من الفئة الماسية ـSuper Diamond Full-flat Bed لدرجة رجال الأعمال، و٢٧٩ مقعدًا بالدرجة السياحية والطائرة مزودة بنوافذ كبيرة ذات ستائر تعتيم إلكترونية تسمح برؤية أكبر للمحيط الخارجي للطائرة، فضلًا عن اتساع المساحة المتاحة للراكب مع إمكانية تحول المقعد لسرير كامل منفصل إلكترونيًا يمكن تحريكه في ثلاثة أوضاع رئيسية تشمل وضعية الجلوس أثناء الإقلاع والهبوط، ووضعية تناول الطعام، ووضعية النوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً