اعلان

شهود عيان في واقعة إجبار طفلين على القفز من قطار أثناء سيره لعدم دفع التذكرة: "ظالم ومعندوش رحمة" (فيديو)

صورة أرشيفية

شهد قطار vip المكيف رقم 934 خط "الإسكندرية ــ الأقصر" حالة من الفزع بعد سقوط طفلين من القطار فى منطقة دفرة التابعة لمدينة طنطا مما أدى إلى وفاة طفل وبتر قدم الآخر.

اقرأ أيضا: "مش معانا فلوس والله يا عمو".. "كمسري" يجبر طفلين على القفز من القطار أثناء سيره فمات أحدهما وبُترت قدم الآخر (فيديو)

وقال شهود عيان إنه أثناء مرور رئيس القطار داخل العربات لفحص التذاكر طالب الطفلين بدفع قيمة التذاكر وغرامة الركوب بدون حمل تذكرة وإلا النزول من القطار، وقام باصطحاب الطفلين إلى باب العربة وطالبهما بالنزول من القطار أثناء مسيره بسرعة عالية مما أدى إلى وفاة أحدهما وبتر قدم الآخر، فيما توجه عدد من ركاب القطار وشهود العيان إلى مباحث النقل للإبلاغ عن الواقعة.

وقال أحد الركاب، إن رئيس القطار طالب طفلين بدفع قيمة التذكرة البالغة 70 جنيها فرد عليه أحد الأطفال قائلا "والله مش معانا فلوس"، ليتوجه رئيس القطار لإحضار مفتاح الباب، وفتح أبواب العربة وطالب الطفلين بالنزول من القطار أثناء مسيره.

وأضاف الراكب الذي انهار من البكاء أن سرعة القطار كانت عالية وقام الطفلان بالنزول فلم يتمكن أحدهما من التمسك بالقطار لزيادة وزنه فسقط تحت عجلات القطار والآخر قذفه القطار بعيدا مما أدى إلى بتر قدمه، وعلق على تصرف رئيس القطار قائلا: ظالم ومعندوش رحمة.

وأكد مصدر بالسكة الحديد رفض ذكر اسمه صحة الواقعة التى حدثت بالقطار، موضحًا أن اللوائح الخاصة بالهيئة تفيد أنه فى حالة عدم دفع قيمة التذكرة علاوة على الغرامة يتم تسليم الراكب فى المحطة التالية والمقرر وقوف القطار بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات