أحمد سلامة يكشف لـ "أهل مصر" سبب ابتعاد ابنته سارة سلامة عن التمثيل.. وهذه نصيحته لـ محمد رمضان: "خلي الناس تحبك" (فيديو)

ads

دينا دهب

04:00 م

الإثنين 28/أكتوبر/2019

أحمد سلامة يكشف لـ أهل مصر سبب ابتعاد ابنته سارة سلامة عن التمثيل.. وهذه نصيحته لـ محمد رمضان: خلي الناس تحبك (فيديو)
حجم الخط A- A+

يستعد الفنان أحمد سلامة لتقديم مسرحيته الجديدة خلال الشهر المقبل، والتي تحمل اسم "ع الداون لوود"، وقال عنها سلامة الذي يجسد دور البطولة بها: "اجري بروفات المسرحية مع المخرج حسام الدين صلاح عشرة العمل ودفعتي، وهي من المسرحيات الكوميديا".

أحمد سلامة
سارة سلامة


وكشف أحمد سلامة أثناء لقائه مع "أهل مصر" عن فيلمه القادم برفقة ابنته سارة سلامة، وقال: "يوجد فيلم بعنوان برج جوجو المائل، وستظهر سارة بدور ابنتي، والفيلم يتحدث عن قصة ترويض النمرة المعروفة للجميع، حيث قدمها من قبل الراحل رشدي أباظة وفي المسرح قدمها فؤاد المهندس وشويكار".

فيلم برج جوجو المائل

وتابع أحمد سلامة وقال: "الرواية سيتم تقديمها بشكل عصري حديث، ولأنه يتم كتابته بشكل جيد فنجده يُكتب ببطئ جدًا ويتم تعديله بشكل مستمر"، مشيرًا إلى أن سبب غيابها عن الشاشة منذ فترة يرجع إلى أنها تريد تقديم أعمال جيدة ورغم أنه يعرض عليها أعمال كثيرة إلا أنها لن تقدم أي عمل حيث أنها تريد المحافظة على النجاحات التي وصلت لها.

نصيحة لـ سارة سلامة



وكونه أب، قام أحمد سلامة بترك عدة نصائح لابنته سارة سلامة، وقال: "نصيحتي لها بأن لا تستعجل وتعرف تختار بشكل جيد، فهي وصلت إلى منطقة مهمة وهذه المنطقة فارقة في حياتها فيجب أن تحافظ على النجاح الذي وصلت له".

أحمد سلامة ينصح محمد رمضان

ولأن الفنان محمد رمضان اصبح اسمًا مرتبط بالتريند بشكل دائم، فقال أحمد سلامة: "محمد رمضان انت ممثل هائل ومحبوب، ولكني انصحك بالتريث قليلًا في أحاديثك لأنني أحبك، فأنت شخص بنى نفسه واثبت وجوده ولهذا احترمك، ولكن اجعل الجمهور يحبك قبل أن تقول عنك ممثل جيد".

موضوعات متعلقة