اعلان

نقيب الفنانين وعدد من رموز الفن بندوة في جامعة المنصورة

كتب : عمروعلي

استضافت كلية الآداب بجامعة المنصورة، اليوم الاثنين، ندوة لكبار الفنانين بعنوان "الفن رسالة في حب مصر" والتي نظمتها أسرة "أجارو" بالتعاون مع رعاية الطلاب بكلية الآداب جامعة المنصورة.

شارك فيها أشرف ذكي نقيب الممثلين ورئيس أكاديمية الفنون، عميد المعهد العالي للفنون المسرحية ورئيس اتحاد الفنانين العرب، الدكتور محسن التوني عميد المعهد العالي للسينما، الفنان محمد رياض، الفنان مجدي كامل، الفنانة ندى بسيوني والفنانة نبيلة حسن الأستاذ ووكيلة المعهد العالي للفنون المسرحية، بحضور الدكتور رضا سيد أحمد عميد الكلية.

وأكد أشرف ذكي بأن توقيع البروتوكول سيكون بناء تاريخ جديد بأحرف من ذهب وخصوصا في جامعة المنصورة مشيرا أن المعهد العالي الذي مقره في الهرم بالقاهرة فكر في عمل فرع له في جامعة المنصورة لإنتاج جيل من الفنانين والمبدعين متمنيا ميلاد قامات مثل أم كلثوم حيث وأنه سيقدم شهادة مشتركة من جامعة المنصورة والمعهد العالي للفنون المسرحية وتكون شروط القبول به اجتياز اختبار القدرات.

وعبرت الفنانة نبيلة حسن عن سعادتها البالغة بوجودها في رحاب جامعة المنصورة "بلد الفن والثقافة" وأشارت إلى فتح فرع للمعهد العالي بنفس تخصصاته وأقسامه سيكون ميلاد حقيقي يستحق المنافسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً