اعلان

مفاجأة.. أمن كاتلونيا: برشلونة طلب تأجيل الكلاسيكو وليس نحن

كتب : سيد علي

أعلن مسؤول الداخلية بحكومة أقليم كتالونيا، ميكل بوتش، قدرة الأمن في الإقليم الطامح للإنفصال، على تأمين جميع المواجهات التي تقام باستاد "كامب نو" معقل نادي برشلونة، بدءًا من المواجهة المرتقبة أمام بلد الوليد، غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وصرح ميكل بوتش، في عبر إذاعة RAC 1 الإسبانية، إنه "لن تكون هناك أي مشكلة على الإطلاق في تأمين أي مباراة تقام على ملعب كامب نو، ولن يحدث ذلك خلال المباراة المقبلة بين برشلونة وبلد الوليد غدًا الثلاثاء، وعلى الأخص المواجهة المرتقبة في الثامن عشر من شهر ديسمبر بين ريال مدريد وبرشلونة".

وعبر "بوتش" عن انزعاجه الكبير من قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتأجيل مباراة الكلاسيكو من يوم السبت الماضي إلى الثامن عشر من شهر ديسمبر، وعقب على ذلك، قائلًا: تأجيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة يشكل جزءًا من رواية الأمن الإسباني، والتي تشير إلى وجود مشاكل كبيرة في الأمن بشكل عام في أقليم كتالونيا وهذا مناف للحقيقة تمامًا.

وتابع مسؤول الداخلية بحكومة كتالونيا حديثه، قائلًا: برشلونة كان معترضًا على إقامة المباراة من البداية ولم نقل أبدًا أنه ليس بوسعنا تأمين المباراة، فنحن قادرون على ضمان الأمن في أي مباراة تقام في كتالونيا وعلى ملعب كامب نو بما فيها مواجهة الكلاسيكو المقبلة.

يذكر أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قرر في وقت سابق تأجيل مواجهة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني إلى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً