اعلان

فرج عامر يهاجم أندية القمة والبدري

كتب : سيد علي

شن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ورئيس لجنة الشباب السابق بالبرلمان المصري، هجوماً حاداً علي الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري، وأندية القمة في الدوري، بسبب سوق الإنتقالات المقبل.

وصرح عامر عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: "عودة السيناريو الباهت ودخول أندية القمة في الصراع علي نجوم سموحة، علمًا بان الاستبدال لديهم محدود في يناير، مما يعني تعذر انتقال أي من نجوم سموحة، فلماذا كل هذا الجدل، هل المقصود خروج هؤلاء اللاعبين عن تركيزهم؟"

وواصل عامر : "المنتخب الأول اختار حسام حسن من سموحة وتخطى في اختياراته ثلاثة لاعبين من سموحة، أحدهم سيكون أحد أهم لاعبي الدوري العام هذا الموسم".

وأنهي حديثه: "سيستأنف الفريق غدًا تدريباته استعدادا لعودة الدوري في نهاية نوفمبر بقيادة الكابتن حسام حسن مديرا فنيا والكابتن إبراهيم حسن مديرًا للكرة، وذلك بعد راحة سلبية خمس أيام، علما بأن هذا التوقف الاضطراري ليس في صالح سموحة، بعد أن وصلنا إلى فورمة عالية وبدأ الانسجام يظهر على الفريق".

ويحتل سموحة المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري وفي جعبته خمس نقاط بعد خوض أربع مباريات، حيث استهل مشواره في المسابقة بالخسارة من سموحة (1-0)، قبل أن يتعادل مع المقاولون العرب (2-2) ويفوز على إنبي (2-1) ويتعادل مع بيراميدز (0-0).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا