اعلان

"علاء العش" يتقدم لعضوية مجلس إدارة نادي قضاة مصر

قدم المستشار علاء عبدالحكيم العش ابن سوهاج أوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادي قضاة مصر على مقعد رؤساء المحاكم في الانتخابات المزمع إجراؤها في شهر ديسمبر 2019.

يذكر أن علاء العش من بين المرشحين في قائمة المستشار يسري عبدالكريم الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة المرشح على مقعد رئيس نادي قضاة مصر والتي ضمت المستشار عبدالستار إمام، عن المقعد المخصص للمستشارين المتقاعدين، والمستشارون المتقدمون على مقعد المستشارين، هم: أحمد هارون، وياسر عكاشة، وأحمد رجب، وأحمد محمد سليمان، وعلى مقعد القضاة، ضمت القائمة: المستشارين: أحمد عبدالراضي ثابت، أحمد سمير زين الدين، وعلي السيسى، ومصطفى محمد عبدالعال على مقعد النيابة.

وجدير بالذكر أنه تجرى الانتخابات على جميع مقاعد مجلس الإدارة والبالغ عددها 17 مقعدًا، بعد أن أنهى المجلس الحالي مدته القانونية المقررة في اللائحة الداخلية لنادي القضاة.

والمقاعد الـ17 التي ستجري عليها الانتخابات هي، مقعد رئيس النادي، ومقعد عن المتقاعدين، و5 مقاعد للمستشارين، و5 مقاعد من بين رؤساء المحكمة والقضاة بالمحاكم الابتدائية على أن يكون أحدهم على الأقل قاضيًا، و5 من أعضاء النيابة العامة على أن يكون أحدهم على الأقل من وكلاء النائب العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً