اعلان

بعد تصريحات تركي آل الشيخ.. هل يفتح الخطيب صفحة جديدة مع المستشار السعودي؟

الخطيب وتركي آل شيخ

خرج المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، بتصريحات ود وتقارب مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عارضًا عليه المشاركة في علاجه كأخ له.

اقرأ أيضًا: ربنا يشفيكي يا أمي ويخفف عنك وينصرك على المرض.. إصابة والدة سعد سمير بالسرطان

وقال آل الشيخ لبرنامج "الماتش"، إنه "مستعد للتكفل بعلاج محمود الخطيب و لو في يدي شيء اقدمه للخطيب من طبيب أو سفر لم اتاخر وليس بصفة الشفقة ولكن من أخ لأخيه "، معربا عن تمنياته بالشفاء العاجل له والعودة إلى أمجاد النادي الأهلي من جديد في أقرب وقت".

وأضاف:" إن سبب اشتعال الأزمة مع مسئولي النادي الأهلي هو الإساءة لوالدته من قبل بعض الجماهير مشيرا إلى اندثر البعض من أجل اشتعال الأزمة".

المستشار السعودي كان قد بدأ في خطب ود الخطيب وجمهور الأهلي، عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، حيث أكد أكثر من مرة أنه قد أغلق الصفحة القديمة بينه وبين إدارة الأحمر، وفتح صفحة جديدة.

وقال في إحدى منشوارته:" أقدر وأثمن ردود الأفعال الايجابية من جمهور الاهلي الحقيقي.. أما رسالتي للخبثاء و هواة الصيد في الماء العكر ( اللي ضهره ميستحملش اللعب.. ميلعبش معانا)".

ويبدو أن آل الشيخ في طريقه لإعادة العلاقات القوية بينه وبين إدارة الأهلي إلى مكانها الطبيعي، حيث يعد المستشار السعودي مشجعًا للنادي الأحمر، كما أنه أعلن أمس ضمنيًا عن دعمه لـ الأهلي في الصفقات، حيث قال" دعمي كله سيكون للنادي الذي أشجعه".

ويبقى من محمود الخطيب ومجلس إدارته أن يقدم ردًا أو خطوة، بعد أن أعلن آل الشيخ عن حسن نواياه بخصوص إعادة العلاقات بينه وبين الشياطين الحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق