اعلان

"تبديل راجح بآخر".. السوشيال ميديا يثير الشكوك ووالد شهيد الشهامة يحسم الموقف

سادت حالة من الغضب الشديد خاصًة بعد ظهور المتهم محمد راجح " المتهم في قتل محمود البنا والمعروف إعلاميًا بـ شهيد الشهامة" في فيديو مدته 7 ثوانٍ على وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك، وتويتر"، وهو في حالة من الخوف الشديد مما جعل بعض المشككين يؤكدون تبديل راجح بآخر لنمو الشعر في وجهه وعدم الاهتمام بمظهره.

فمن جانبه قال محمد البنا، والد محمود البنا، المعروف بضحية الشهامة، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن ما يتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي عن تبديل راجح بآخر غير صحيح، وذلك لأنني أعرف راجح قبل ارتكاب الجريمة وهو نفس ذات الشخص لم ولن يتم تبديلة.

وأضاف، كنت أنظر له هو الـ 3 الآخرين اللذين قتلوا ابني بدم بارد أثناء محاكمة الأحد الماضي، وشاهدت 14 دقيقة للقتل وهي خاصة بالنيابة فقط، وتم تأجيل المحاكمة للمرافعة.

كانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، طالب بالصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدي عليها، فاصطحب أصدقائه وقاموا بقتل محمود وتركه غارقا في دمائه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً