اعلان

"عاشرني 3 مرات ".. عروس السنطة تكشف سر إنجابها بعد 4 أشهر

صورة ارشيفية

كشفت عروس السنطة بمحافظة الغربية، المتهمة بالإنجاب بعد زواجها بـ 4 أشهر، اليوم الثلاثاء، مفاجأة مدوية، وذلك بعد أن اعترفت بمعاشرة الزوج لها 3 مرات قبل عقد القران، وتزوجته عام 2019، إلا أنهما انفصلا بعد ذلك لخلافات بينهما، بينما عاد مرة أخرى طالبا عودتها، إلا أن الأهل طالبوه باتفاق جديد وعقد قران وحفل زفاف، وخلال فترة الإعداد عاشرها معاشرة الأزواج، وعقد القران وأنجبت الطفل، وهو من سجله في مكتب الصحة.

تعود أحداث الواقعة إلى ورود إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة من مأمور مركز السنطة يفيد بقيام "ع. ال. ن"، مقيم بقرية عزبة المنشاوي القبلية، التابعة لمدينة السنطة، بتحرير محضر ضد عروسه، والتي أنجبت طفلا بعد 4 شهور و12 يوما من إتمام زيجتها.

وقال "الزوج" في شكواه: أنه يعمل بمصنع رخام في مدينة شرم الشيخ ويغيب فترات طويلة عن المنزل، وعندما عاد وجد زوجته "ن. ر. ش. أ" تركت منزل الزوجية، وذهبت للإقامة بمنزل أسرتها بقرية شبرا بلولة، إلا أنه علم أنها أنجبت طفلا وقامت بقيده باسمه.

وأضاف أنه استخرج شهادة لهذا الطفل وفوجئ تاريخ الميلاد 18 مارس 2019، مما يفيد ذلك بأن زوجته أنجبت الطفل بعد 4 شهور و12 يوما، وهو المستحيل حدوثه.

وأكد الزوج أن هذا الطفل ليس ابنه، وأنه حرر محضرا تحت رقم 5194؛ لإثبات ذلك بالمستندات التي يستحيل بموجبها إثبات نسب الطفل له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً