اعلان

محافظ بني سويف يوجه بتوفير الدعم لمعسكرات اليوم الواحد للطلائع

المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف

أكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف على أهمية التوسع في إقامة الفعاليات التوعوية وبرامج بناء الشخصية التي تستهدف الشباب والطلائع، ضمن الاستراتيجية التي تنفذها الدولة لبناء الشخصية المصرية وفقا لرؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، مشيرا إلى أن الدولة تسعى من خلال أجهزتها المتنوعة والمختصة لتأهيل الشباب وتمكينهم في مختلف المجالات، منوها أن هذه الخطة تتناول الارتقاء بالشباب والطلائع رياضيا وثقافيا وفنيا وعلميا.

جاء ذلك خلال مناقشته جهود قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ونفذت الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ببني سويف "إدارة الطلائع" يوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر بمركز شباب محمد موسى التابع لإدارة شباب ناصر معسكر اليوم الواحد للطلائع تحت شعار" أبناؤنا مستقبلنا "ضمن معسكرات اليوم الواحد للطلائع الذي أقيم في الفترة من 24 إلى 28 أكتوبر الجاري.

يشمل المعسكر عدد من المجالات منها: ألعاب رياضية ترويجية، ورشة مهارات حياتية وسلوكية، ورشة فنون تشكيلية وأعمال ابتكارية، ورشة توعية صحية وبيئية.

ومن جانبه كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديري إدارات الشباب لتنفيذ خطة الوزارة، وتحقيق أكبر استفادة منها في دعم وتنمية قدرات الشباب السويفي في مختلف المجالات، مطالبا بتقرير يومي عن الموقف التنفيذي لكافة الأنشطة والفعاليات التي يجري تنفيذها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً