اعلان

4 أسباب تبشر بتنظيم مبهر للبطولة الإفريقية تحت 23 سنة في مصر

بعد النجاح الباهر الذى قدمته مصر فى الاستضافة والتنظيم الرائع لبطولة أمم أفريقيا 2019 الماضية، جدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" الثقة في مصر، فهي على أعتاب إعادة هذه التجربة مرة أخرى لإثبات استحقاقها هذه الثقة في تنظيم البطولات الرياضية الكبيرة.

من المقرر أن تستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 عاما في الفترة ما بين 8 نوفمبر وحتى 22 من الشهر ذاته، كما أن هناك بعض العوامل التي تعطي مصر الأفضلية في التنظيم لهذه البطولة.

وتستعرض معكم " أهل مصر" أبرز 4 عوامل تبشر بتنظيم رائع للبطولة الأفريقية:-

1- حسام الزناتي

يعد حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة ونائب محمد فضل مدير البطولة الأفريقية السابقة من أنسب الأسماء في النشاط الرياضي ليتولى منصب مدير البطولة الأفريقية، لأنه أثبت جدارته واستحقاقه لهذا المنصب من خلال أدائه وشغله الذي ظهر في التنظيم السابق والذي لاقى إشادة كبيرة من العديد وخاصة محمد فضل، فهو من المتوقع أن يصبح أحد عوامل نجاح البطولة الأفريقيقة القادمة.

2- شركة بريزنتيشن

تعتبر شركة بريزنتيشن هي شريكة النجاح، دائما ما تستمر فى تقديم الدعم والمساندة للكرة المصرية سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، فبعد التعامل المحترف مع تنظيم بطولة أفريقية، فتعود لمواصلة عروضها الرائعة خلال هذه البطولة.

3-شركة تذكرتي

بعدما أثبتت شركة تذكرتي نجاحها في تقديم نظام مبتكر في حجز تذاكر المباريات وهو الأول من نوعه في العالم وعلى الرغم من تجربتها الأولى خلال البطولة السابقة ولكنها تعود بقوة هذه البطولة لتعيد نجاحها فى استلام وحجز تذاكر المباريات.

4- تنظيم أمم أفريقيا 2019

منحت فرصة تنظيم أمم أفريقيا 2019 السابقة الكثير من الخبرات والثقة لكافة المسئولين فى النشاط الرياضى والقائمين على اللعبة، على كيفية التعامل الاحترافي والاستعداد الجيد لمثل هذه البطولات على كافة النواحي، وبعد هذه التجربة الناجحة فبالتأكيد سوف تظهر هذه البطولة بمستوى يضاهيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً