اعلان

محمد الغيطي يشن هجوما قاسيا على جورج قرداحي بسبب ريهام سعيد (فيديو)

عبر الإعلامي محمد الغيطي عن غضبه الشديد من الخلاف الذي حدث مؤخرا بين الإعلامية ريهام سعيد والإعلامي اللبناني جورج قرداحي، بسبب تصريحاتها عن "الثمنة"، وقال جورج قرداحي على تلك التصريحات أنها تستحق أن تضرب بالحذاء.

وقال محمد الغيطي في مقطع فيديو له عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أن خلاف سعيد و قرداحي يستحق النظر إليه لأنهم تخطوا كل معايير المهنة والقواعد الأخلاقية للإعلام، لافتا إلى أن بداية قرداحي كانت الصحافة وليس تقديم البرامج.

وأوضح الغيطي مواصلا حديثه قائلا، إن البرنامج الذي تسبب في شهرة القرداحي هو برنامج "من سيربح المليون" مؤكدا على أنه برنامج مسروق من برنامج عالمي، وأشار أن قرداحي أخطأ بسبب خروجه من فورمة برنامج "من سيربح المليون"، لأنه لم ينجح في تقديم البرامج الاجتماعية.

اقرأ ايضا.. بهذه الكلمات هنأ النجوم ريهام سعيد على تبرأتها من قضية السمنة

واختتم القعيطي، أن هذا يدل على أن ليس كل صحفي لديه القدرة أن يصبح إعلامي، لأنها مهنة تختلف عن الصحافة تماماً، مشيراً أن ريهام سعيد لديها مشوار ناجح في البرامج الإجتماعية ولديها أخطاء أيضاً، ولديها رغبة شديدة في الشهرة، وارتكبت أخطاء عارمة على الشاشة، وكان ردها على القرداحي غير موفق، لافتا إلى أنه متعاطف مع ريهام سعيد ضد جورج قرداحي، وطالب القرداحي بالإعتذار لريهام سعيد، مشيراً أن الإعلام تدنى بشكل كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً