اعلان

محافظ القليوبية لوالدة ضحية "الكمسري": ربنا يصبركم ومكتبي مفتوح ليكم في أي وقت (فيديو)

وصل محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد العليم، وبعض القيادات الأمنية بالمحافظة إلى منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة لتقديم العزاء لأسرة ضحية "كمسري" قطار الإسكندرية بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الذي وقع أمس الاثنين.

اقرأ أيضًا.."المطر تسبب في وفاته".. آخر اتصال تليفوني لـ"ضحية كمسري طنطا" بأصحابه يكشف تفاصيل جديدة

ومن جانبه، أعرب محافظ القليوبية عن خالص عزائه ومواساته لوالدة وشقيق الفقيد وأسرته، مؤكدا أن باب مكتبه مفتوح لهم ولأي مطالب يحتاجون إليها.

وترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا، بورود إشارة لشرطة النجدة بمصرع شاب وإصابة زميله عقب سقوطهما من قطار إسكندرية أسوان أمام قرية دفرة مركز طنطا.

يذكر أن"محمد عيد" لقى مصرعه إثر قفزه من قطار إسكندرية 934، وذلك لعدم قدرته على دفع ثمن تذكرة القطار هو وصديقه "أحمد سمير"، والذي أصيب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، بعد أن طالبهم الكمسري إما بدفع ثمن التذكرة أو القفز.

وأصدر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلى المستشار محمد الفقي رئيس نيابة مركز طنطا بإصدار قرار حبس "مجدي همام"، الكمسري المتهم في واقعة إجبار شابين على القفز أثناء سير قطار "الأقصر – الإسكندرية " 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً