اعلان

"خاص" لاعبي المنتخب الأوليمبي: قادرون على تخطي مالي.. وواثقين من الصعود

ظهرت حالة من التركيز الشديد على لاعبي المنتخب الأوليمبي أثناء التدريبات اليوم تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني للفراعنة وبدا هذا واضحاً أثناء تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية أثناء المعسكر المقام على ملاعب العين السخنة كما لاحظنا هدوء غريب من نوعه على أعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا و عقب انتهاء المران استعداداً لخوض بطولة افريقيا تحت 23 عام المؤهلة لالمبياد طوكيو 2020 و المقرر انطلاقها 8 نوفمبر بستاد القاهرة توصلنا الى عدة تصريحات لبعض اللاعبين جاءت على النحو التالي .

أكد رمضان صبحي كابتن الفريق وصانع العاب المنتخب الأوليمبي أنه اتفق مع لاعبي المنتخب على تقديم كرة مميزة يتحاكى عنها الجماهير المصرية مشدداً على أنه يريد أن تعود الثقة للشارع المصري في أداء الفراعنة خلال بطولة أفريقيا .

قال عمار حمدي لاعب المنتخب الاوليمبي أنه لابديل عن تحقيق الفوز على مالي في مباراة الافتتاح المقرر اقامتها 8 نوفمبر المقبل بستاد القاهرة مشيراً الى صعوبة اللقاء نظراً لامتلاك المنتخب المالي لجيل مميز من اللاعبين .

من جانبه عبر مصطفى شوبير حارس المنتخب الأوليمبي عن سعادته بالتدريب مع افضل حراس مرمى أمثال عمر رضوان ومحمد صبحي و عمر صلاح تحت قيادة اسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى المنتخب الاوليمبي مؤكداً أن من سيحرس مرمى المنتخب اثناء بطولة افريقيا سيكون الجميع مسانداً له و المنافسة لصالح الفريق .

اشار إمام عاشور لاعب المنتخب الأوليمبي الى أن هناك روح معنوية مرتفعة من قبل لاعبي المنتخب بالإضافة للحماس الشديد الذي يظهروا به في التدريب مما يوحي بتقديم أداء مميز خلال بطولة افريقيا .

شدد طاهر محمد طاهر لاعب المنتخب الاوليمبي على ان تواجد لاعبين أمثال مصطفى محمد و صلاح محسن يزيد المنافسة أثناء التدريبات للحصول على فرصة المشاركة اساسياً مع صفوف المنتخب الاوليمبي في بطولة افريقيا مشيراً الى انه تجمعه علاقة جيدة معهم خارج الملعب .

قال محمد صادق لاعب المنتخب الاوليمبي أنه يفضل اللعب في مركز الجناح الأيسر ولكن اذا طلب منه أن يلعب في اي مركز آخر فإنه لايمانع مؤكداً أنه تحت أمر تعليمات شوقي غريب المدير الفني للفريق .

وصرح في الختام صلاح محسن لاعب المنتخب الأوليمبي بأنه لديه ثقة كبيرة في الجيل الحالي للفريق مشيراً الى أنهم قادرون على حسم الصعود الى اولمبياد طوكيو 2020

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً