ضحى تطلب الخلع: "عذبني عشان خبيت عليه إن أمه متجوزة عرفي"

ads

شيماء الهوارى

10:29 ص

الأربعاء 30/أكتوبر/2019

ضحى تطلب الخلع: عذبني عشان خبيت عليه إن أمه متجوزة عرفي
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"لم أكن أدرى أنه سوف يعاقبنى أنا بدلا من والدته لعدم إخباره أن والدته تزوجت عرفيا، ليكتشف الأمر بالصدفة ويقوم بتعذيبى وضربى بالحزام والأسلاك وكأنى أنا التى تزوجت وليست أمه التى تزوجت من شاب يصغرها بحوالى 15 عاما".. جاءت هذه الكلمات على لسان ضحى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 4 سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

4 سنوات زواج

قالت الزوجة: تقدم لخطبتى شاب يعمل موظفا فى شركة خاصة وكان على صلة قرابة من ناحية والدتى، وشعرت بالقبول نحوه وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 شهور، وعشت معه داخل منزل أهله مع والدته، وذلك لأن والده متوفى وأخواته الفتيات متزوجات، ونشأت علاقة صداقة بينى وبين حماتى، وأخبرتنى أنها متزوجة عرفيا من شاب صغير وتقابله فى وسط النهار فى شقة مفروشة وطلبت منى أن لا اقوم بإخبار زوجى حتى تقول له هى فى الوقت المناسب.

اقرأ أيضا.. إيناس لـ"قاضي الأسرة": جوزي عايزني أعاشر رجل أعمال كويتي عشان يترقى

أمه تزوجت عرفيا

وتابعت حديثها: "كانت تقوم باستعارة ملابس داخلية منى وتذهب إلى الشقة المفروشة يوميا قبل أن يعود زوجى ولم أحاول إخباره حتى لا تفقد حماتى الثقة بى، حتى شاء القدر أن يراها زوجى خارجة من الشقة التى تقابل فيها زوجها العرفى، وعندما سألها أخبرته أنها تزوجت عرفيا وسوف تعلن زواجها وهى حرة فى حياتها، وللأسف عندما علم أنى أعرف من قبل ولم أخبره تعدى علي بالضرب مستخدما الحزام والأسلاك الكهربائية، وحماتى لم تحاول الدفاع عنى بل مكثت مع زوجها العرفى فى الشقة الخاصة بهما.


رفع دعوى خلع

وأكملت ضحى لـ"أهل مصر": تركت المنزل بعد أن تمكنت من الإفلات منه وطلبت الطلاق ولكنه رفض قائلا لى دا وقت عصبية ولازم تتحملينى"، ولكن لم أحتمل مما جعلنى أذهب الى محكمة الاسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة